لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

البلعاوي : التركيز سَهْل مهمتنا أمام الشجاعية

الرياضية أون لاين : أشرف محمد

ثمن غسان البلعاوي، المدير الفني لاتحاد خانيونس، الانتصار المهم لفريقه على اتحاد الشجاعية (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

وأعاد الفوز، الاتحاد إلى مركز الوصافة، إذ ارتفع رصيده إلى 36 نقطة، مقابل 35 لفريق شباب جباليا، فيما توقف رصيد الشجاعية عند 31 نقطة، وابتعد نهائيا عن صراع المركز الثاني.

وقال البلعاوي، في تصريح ل "لقد كانت مباراة صعبة كما توقعناها أمام الشجاعية الذي تفوقنا عليه ذهاباً ويريد التعويض، لكن رغبة اللاعبين وتركيزهم الشديد سهل المهمة واستطعنا أن نحصل على نقاط المباراة".

وأوضح البلعاوي أن سيناريو المباراة كان صعبا على فريقه، خاصة مع طرد اللاعب رمضان شبير قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول.
 
وتابع "لكن رغبتنا بالفوز كانت بمثابة الدافع للاعبين للاستمرار فنجحنا في تعزيز تقدمنا بهدف آخر قبل نهاية الشوط الأول عبر مروان الترابين، وهذا الأمر كان بالغ الأهمية لنا في الشوط الثاني".

ولفت إلى أنه "من الطبيعي أن يتراجع الفريق في ظل النقص العددي، للحفاظ على التقدم بهدفين، فنحن نواجه الفريق الأقوى هجوميا بين فرق الدوري، والذي يضم الهداف وادي،وبالفعل نجحنا في الحد من خطورة لاعبيه".

وعن اللقاء الأخير للفريق أمام بطل الدوري نادي خدمات رفح، أجاب: "هي مباراة ليست سهلة، خاصة أننا فزنا ذهابا على البطل بهدفين، وبالنسبة لنا نحن سنلعب من أجل تكرار الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثاني".