اتحاد خانيونس يتجاوز الشجاعية ويتمسك بالوصافة

الرياضية  أون لاين : أشرف  محمد

حقق فريق اتحاد خانيونس فوزًا صعبًا على ضيفه اتحاد الشجاعية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خان يونس، اليوم الاثنين، في إطار لقاءات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة، من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

افتتح فريق الاتحاد التسجيل عبر محمد الرخاوي، في الدقيقة 24، قبل أن يضاعف مروان الترابين النتيجة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وقلص الشجاعية الفارق في الدقيقة 55، عن طريق هداف الدوري سالم وادي.

ورفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 36 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن شباب جباليا الذي تراجع إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد الشجاعية عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وانطلق اللقاء برغبة قوية من جانب الفريقين، من أجل تحقيق الفوز بحثًا عن المركز الثاني على سلم الترتيب، وحاول الضيوف مبكراً عن طريق سالم وادي وعمر العرعير.

ودخل خانيونس أجواء المباراة، وهدد مرمى الشجاعية أكثر من مرة، عن طريق محمد الرخاوي وأحمد العكاوي ومروان الترابين وخالد النبريص، ونجحت محاولات الاتحاد في افتتاح التسجيل عبر الرخاوي في الدقيقة 24، والذي لم يستطع إكمال اللقاء وخرج مصاباً.

تحرك الشجاعية بحثًا عن التعادل، وهدد مرمى الاتحاد، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين تعرض أبناء خانيونس لضربة قوية بطرد مدافعه رمضان شبير.

ورغم النقص العددي فاجأ الاتحاد ضيفه الشجاعية، بالهدف الثاني عبر مروان الترابين، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، وكما هو منتظر ضغط الشجاعية بكل خطوطه، وقلص النتيجة بعد مرور 10 دقائق، عبر هداف الدوري سالم وادي.

وكثف الشجاعية من محاولاته في ظل التراجع الواضح للاعبي خانيونس، وأهدر لاعبوه فرصًا مهمة عن طريق أحمد الزق والعرعير ووادي وأحمد حرارة.

في المقابل شكلت مرتدات خانيونس خطورة كبيرة، وكاد الفريق أن يزيد غلته من الأهداف، عن طريق هيثم النجار ومروان الترابين، لتظل النتيجة على حالها، ويخرج الاتحاد منتصراً ليبقى ثانياً، ويبعد الشجاعية رسمياً عن سباق الوصافة.