لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

شوبير يعلن حل أزمة الأهلي وبيراميدز عن طريق الزمالك خلال ساعات

الرياضية أون لاين/وكالات

توقع الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، حل أزمة لقاء الأهلي وبيراميدز، والمزمع إقامتها غدا الخميس  بدور الـ16 بكأس مصر، عن طريق تأجيلها، ومعه لقاء الزمالك ومصر المقاصة أيضا بنفس المسابقة إرضاء لقطبي الكرة المصرية.
وقال شوبير، عبر برنامجه "ملعب أون" بقناة أون سبورت: "هل تؤجل مباراتا الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمقاصة في الكأس؟ هتسمعوا غدا أخبارا سعيدة".
وأرسل الأهلي خطابا رسميا إلى الجبلاية يؤكد خلاله التزامه بخطابه الذي أرسل للأندية في السادس من يناير الماضى بتحديد موعد 28 فبراير لإقامة لقائه وبيراميدز بالدوري الممتاز، في الوقت الذي أصر فيه بيراميدز على عدم مواجهة الأهلي في الدوري إلا قبل مواجهة الزمالك تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.
وعلى الجانب الآخر، أعلن الزمالك غضبه الشديد لعدم تأجيل لقائه والمقاصة في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، المقرر لها اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب سفر فريقه إلى أنجولا للقاء بترو أتلتيكو يوم 3 مارس في الكونفدرالية الأفريقية، في الوقت الذي يعاني فيه المقاصة من ضغط المباريات حيث يلعب مباراة أمام الإنتاج الحربي يوم 2 مارس في الدوري بعد لقاء الزمالك بـ48 ساعة.
يذكر أن لقاء الأهلي وبيراميدز يشهد أزمة بين الفريقين واتحاد الكرة لرفض الأحمر استبدال لقاء الدوري ليواجه بيراميدز بدور الـ16 بكأس مصر يوم غد الخميس، بدلا من الدوري الممتاز، بناء على التعديلات الأخيرة من قبل الجبلاية تلبية لرغبة بيراميدز.