اتحاد كرة الطائرة يزور رواد اللعبة الأوائل في محافظات غزة

 الرياضية أون لاين : فلسطين  / اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

واصل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات غزة , سلسلة من زيارته الاجتماعية الهادفة والرائعة لرواد ومؤسسي اللعبة خلال السنوات الماضية , في خطوة تدلل على عمق التواصل الهادفة مع الأجيال التي وضعت بذور كرة الطاولة , التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية في فلسطين  .

وضمن وفد اتحاد كرة الطائرة , الاستاذ محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة واعضاء مجلس الادارة أديب ابو غزال وياسر اسليم , الكابتن محمود أبو شرار امين عام الاتحاد , الدولي محمد صمامه رئيس لجنة الحكام , الاعلامي أحمد أبو دياب رئيس اللجنة الاعلامية .

وكان اتحاد الطاولة قام الشهر الماضي بزيارة وتكريم العديد من الشخصيات الرياضية المؤسسة للعبة مع اعضاء اتحاد اللعبة القادمين من الضفة الغربية بقيادة الاستاذ رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة  حيث شملت الزيارة في ذلك الحين الرياضي المخضرم ومؤسس اللعبة في فلسطين الحاج سالم الشرفا واللواء محمد جودة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السابق , ومنزل الرياضي الكبير الراحل مصباح العسقلاني , جميل السعدوني نائب رئيس اتحاد  اللعبة السابق , والعديد من الشخصيات الرياضية المرموقة في اللعبة .

وتواصلت الزيارات الاجتماعية الهادفة في منتصف الاسبوع الحالي ,  بزيارة الاستاذ أحمد محيسن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السابق ووكيل وزارة الشباب والرياضة الحالي في مكتبه وسط مدينة غزة , وقدم محيسن وعد للضيوف بالمساهمة في كتابه سطور النجاح للاتحاد ورئيسه السيد محمد الدلو من خلال توفير الرعاية اللازمة من المؤسسات الرياضية ودعم الاتحاد في توفير الصالات الرياضية المتنوعة .

وشملت الزيارات الرياضية زيارة منزل الرياضي الكبير المؤسس أبو زياد الدلو في حي الشجاعية , كان في استقبال وفد اتحاد اللعبة , ابناء الراحل وهم من خيره الرياضيين وحكام اللعبة سابقاً , وسط سعادة وفرحة من العائلة الرياضية المرموقة .

وكانت الزيارة الثالثة زيارة بيت الرياضي المخضرم في لعبة كرة الطاولة , الراحل فتحي النديم " أبو نائل " في حي الزيتون جنوب مدينة غزة , وكان في استقبال وفد كرة الطاولة , مختار عائلة النديم وابناءه اصحاب الباع الطويل في لعبة كرة الطاولة .

واختتم وفد اتحاد الطاولة الزيارات الرياضية بمنزل الاعلامي المخضرم وعضو اتحاد كرة الطاولة السابق الكابتن جمال الحلو " أبو كاظم " في منطقة تل الهوا جنوب مدينة غزة , وظهرت الفرحة العامرة على أبو كاظم مع سرد الذكريات والايام الذهبية للعبة كرة الطاولة الغزية بشكل خاص والفلسطينية بشكل عام .

وقدم اتحاد اللعبة الدروع التذكارية المتميزة في زياراتهم الاجتماعية وكتاب الانجازات الرياضية وخاصة زيارة وفد الضفة لمحافظات غزة , وسيواصل اتحاد اللعبة سلسلة زياراته لرواد لعبة كرة الطاولة في محافظات غزة خلال الاسبوع المقبل .