فلسطين يصعد للدرجة الثانية بفرع "غزة والشمال"

الرياضية أون لاين : بيت لاهيا

صعد فريق فلسطين للدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة لفرع "غزة والشمال" بعد فوزه المثير على نظيره شباب الزيتون بهدف نظيف مساء السبت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، في الجولة السابعة، والأخيرة من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد أسامة النجار في الدقيقة 35، وتعرض لاعب شباب الزيتون عماد أبو مراحيل بالدقيقة 79 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز السابع، والأخير، ليهبط من الدرجة الثالثة، ويتم تجميده لمدة موسم واحد.

وقاد المباراة تحكيمياً: هلال شبات للساحة، وساعده محمد السدودي، ومارسيل أبو شدق للخطوط، وعمر الكيلاني رابعاً.

وفي مباراة ثانية، اكتسح الشمس نظيره المغراقة بخماسية لهدف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز خماسية الشمس أديب شحيبر "هاتريك" في الدقائق 17، و22 من ركلة جزاء، و74 على التوالي، ومحمد البدرساوي بالدقيقة 58، ورمزي الصفدي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، أما هدف حفظ ماء الوجه للمغراقة فدونه نبيل الملالحة بالدقيقة الثامنة.

ورفع الشمس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، واتحاد جباليا على الترتيب، أما المغراقة فتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز الخامس.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده محمود عياد، ومحمد درابية للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

وحكم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة اتحاد جباليا مع اليرموك في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وبادر اتحاد جباليا بالتسجيل عبر إبراهيم بطاح في الدقيقة 11، وعدل حمدي لبد النتيجة لليرموك بالدقيقة 53، ليرتفع رصيد اتحاد جباليا إلى 8 نقاط في المركز الرابع، ويصل رصيد اليرموك إلى 6 نقاط بالمركز السادس.

وقاد اللقاء تحكيمياً: أدهم عبد العال للساحة، وساعده أحمد زملط، ومحمد أبو شعبان للخطوط، وحسن صلاح رابعاً.

وبذلك، ينتهي الموسم الحالي من الدرجة الثالثة في فرع "غزة والشمال" بصعود فلسطين، وهبوط شباب الزيتون، ليتم تجميده الموسم القادم ويعود بدلاً منه حطين المجمد بالموسم الحالي.

صفا