لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

خدمات رفح يخشى مفاجآت الحوانين في الدوري

الرياضية أون لاين : أشرف محمد 

تبدأ منافسات الأسبوع الـ17 من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة، اليوم السبت، بإقامة مباراتين.
فعلى إستاد فلسطين، يواجه الشاطئ التاسع بـ19 نقطة، ضيفه خدمات خان يونس قبل الأخير، برصيد 14 نقطة.
وفي خان يونس، يلتقي شباب خانيونس، رابع الترتيب بـ25 نقطة، مع ضيفه الصداقة العاشر بـ16 نقطة، في مباراة يتطلع خلالها الأول لتحقيق انتصاره الخامس تواليا، بينما يقاتل الصداقة لتفادي الهبوط.
وتُقام الأحد مباراتان، فعلى ملعب اليرموك يلتقي اتحاد الشجاعية، سادس الترتيب بـ22 نقطة، مع ضيفه الهلال ثالث الترتيب بـ26 نقطة، في صراع على المراكز المتقدمة.
وعلى ستاد خان يونس، يلتقي نادي شباب رفح خامس الترتيب بـ24 نقطة، مع ضيفه غزة الرياضي ثامن الترتيب برصيد 21 نقطة، في لقاء تحسين مراكز.

 

وتختتم الجولة الـ17، يوم الإثنين المقبل، فعلى ملعب بيت حانون، يبحث  نادي خدمات رفح المتصدر بـ35 نقطة، عن انتصار جديد على متذيل الدوري أهلي بيت حانون، برصيد 11 نقطة.
ورغم فارق النقاط الكبير بين الأول والأخير، إلا أن المباراة على الورق ينتظر أن تكون صعبة، على اعتبار أن الحوانين ما زالوا متمسكين بآمالهم بالبقاء، وسيقاتلون حتى الرمق الأخير.
وفي نفس اليوم، على ملعب بيت لاهيا المجاور، يلتقي نادي شباب جباليا سابع الترتيب بـ 22 نقطة، مع ضيفه اتحاد خان يونس ثاني الترتيب بـ 28 نقطة.
الاتحاد لم يفقد أمل المنافسة وينتظر هدايا من الآخرين، وفي المقابل فهو مطالب بأن يخدم نفسه من خلال تحقيق الفوز.
أما شباب جباليا الذي تعثر في الأسابيع الأخيرة، فقد استفاق في الجولة الماضية بانتصار ثمين أمام مضيفه الصداقة 2-1، وهو يريد البناء على هذا الانتصار المعنوي للزحف أكثر إلى المراكز الأربعة الأولى.