لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ماذا قال فالفيردي عن مواجهة ريال مدريد بالكأس؟

الرياضية أون لاي/وكالات

تحدث مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن مواجهة ريال مدريد بعدما أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا عن مواجهة بين الفريقين.

وستقام مباراتا الكأس بين قطبي إسبانيا يومي 6 و27 شباط/فبراير الجاري، على أن يلتقيا مجددا في الليغا يوم 2 آذار/مارس القادم.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فالنسيا، اليوم السبت، بالجولة الـ22 من الليغا "ستكون مباراة عظيمة بين فريقين كبيرين يقاتلان من أجل الفوز بالكأس، والليغا، ودوري الأبطال".

وأوضح "هذه المباريات تكون رائعة للفريقين والمشاهدين، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى من سيصل منهما للنهائي".

وأضاف "لقد مر ريال مدريد بفترة صعبة في الليغا، لكنه تخطى ذلك مؤخرًا وعاد بقوة، وهو ما يجعل المواجهة صعبة".

وعن التعاقد مع الفرنسي جان كلير توديبو، من تولوز، أوضح "إنه لاعب كان سينضم لنا في الموسم المقبل، لكن نظرًا لظروفه تولوز قررنا حسم الصفقة في يناير، لكي يتمكن من التعرف على الفريق وأسلوب لعبنا، وكانت لدينا أزمة دفاعية لكن حاليًا لدينا 5 لاعبين".

وتابع "التعاقد مع توديبو لن يكون له أي تأثير على مستقبل جيسون موريلو، بل سيزيد المنافسة في خط الدفاع".

وعن مواجهة اليوم، أضاف "فالنسيا فريق يبدو جيدا جدًا أمام المرمى، ويذكرني بما كان عليه الموسم الماضي، حين بدأ الموسم بحالة جيدة، ويبدو أنه أكثر ثقة أمام المرمى، ويستغل الفرص ويقفز في جدول الترتيب".

وأردف "هذا الأسبوع لدينا 3 مباريات خلال 6 أيام، وفي الأسبوع المقبل لدينا 3 مباريات في 8 أيام، ولكن بعد المباراة ضد أتلتيك بيلباو سيكون لدينا أسبوع للراحة، وسنراقب من يحتاج إلى الراحة، ونأمل ألا يتعرض الفريق لإصابات، حيث لدينا سلسلة من المباريات الصعبة، لمدة 3 أسابيع، وكان لدينا الوقت للتحضير".

وأكمل "بعد أن قلت كل ذلك، من الواجب التأكيد على أننا لن نتخلى بأي شكل عن سعينا نحو التتويج بلقب الليغا هذا الموسم".

واختتم "ديمبلي؟ ما زال من السابق لأوانه الحديث عنه، سيظل تحت المراقبة، وسنرى كيف ستكون حالته يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين".