لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نادي نماء يكرم زقوت بعد اعتمادة محاضرا أسيويا بكرة القدم


الرياضية أون لاين : غزة_ اللجنة الاعلامية

 كرم نادي نماء الرياضي الكابتن محمود زقوت لاعتماده محاضراً آسيويا في كرة القدم وذلك خلال زيارة وفد النادي لمنزل السيد زقوت في مدينة غزة.
وضم الوفد كلاً من السيد موسى البرش مدير النادي، وم. إيهاب أبو الخير مسئول اللجنة الاعلامية، والاعلامي فوزي حمودة، والكابتن علاء علوان المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، وأعضاء الجهازين الفني، والاداري، ومنظومة العمل في النادي.
وأعرب زقوت عن سعادته بهذه اللفتة من نادي نماء، معتبراً التكريم دليلاً على تميز العمل للنادي الذي يسير بخطى مميزة نحو التقدم.
وأشاد زقوت بالتطور الملحوظ في فريق كرة القدم بقيادة علوان من خلال النتائج الايجابية للفريق في دوري الثانية لفرع "غزة والشمال"، متمنيناً التوفيق للفريق خلال المرحلة المقبلة.
بدوره، قال البرش إن اعتماد زقوت محاضراً من قبل الاتحاد الأسيوي يعتبر بمثابة التتويج لمشوار حافل بالعطاء والانجازات على صعيد تطوير الكادر التدريبي في مجال كرة القدم.
ونقل البرش تحيات مجلس إدارة النادي لزقوت، مشيراً إلى أن النادي وكافة مرافقه متاحة للاستفادة منها في الدورات التدريبية التي يشرف عليها زقوت.
يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد مؤخراً في رسالة وجهها لاتحاد كرة القدم الكابتن زقوت محاضراً محلياً في الوطن، كثاني محاضر فلسطيني بعد الكابتن أحمد الحسن.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة التواصل والتكريمات من نادي نماء لأصحاب الانجازات والبصمات الرياضية في قطاع غزة.