الليلة.. الزمالك يرفع شعار «حياة أو موت» أمام اتحاد طنجة بموقعة الحسم

الرياضية أون لاين/وكالات

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم السبت مع نظيره فريق اتحاد طنجة المغربي في إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل نجوم الزمالك المباراة تحت شعار "حياة أو موت" من أجل الفوز بالمباراة والتأهل لدور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية لا سيما وأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي والزمالك يحتاج الفوز بأي نتيجة من أجل حسم التأهل لدور الستة عشرة من البطولة الأفريقية.

وكان جروس اختار قائمة الزمالك وضمت كلا من: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد - حازم إمام – محمد عبد الغني – أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- بهاء مجدي - طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا -إبراهيم حسن – محمد عنتر – يوسف أوباما- أحمد مدبولي – محمد إبراهيم - عمر السعيد – حميد أحداد".

وعلى الجانب الآخر لن يغيب عن اتحاد طنجة أي لاعب في مواجهة الزمالك بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب عبد الواحد بلقاسم لخوض هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.