أكاديمية نجوم كرة السلة تكرم مدير غرب غزة وتبحث سبل التعاون مع المديرية


الرياضية أون لاين : غزة_ اللجنة الاعلامية
كرم وفد من أكاديمية نجوم كرة السلة الدكتور عبد القادر أبو علي مدير مديرية التربية والتعليم غرب صباح الأربعاء لدورة المميز وتعاونه المثمر لدعم انشطة الاكاديمية المتنوعة.
وضم الوفد كلاً من الكابتن .إبراهيم سكيك رئيس الأكاديمية، والكابتن حسن سكيك المدير التنفيذي أ. والحكم الدولي سعيد ضيازادة.
وكان في استقبال الفود من مديرية التربية و التعليم غرب غزة برفقة مدير التربية والتعليم أ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.فلاح الترك رئيس قسم الإشراف وأ.عماد زيارة رئيس قسم اللوازم وأ.علاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية وأ.إبراهيم حسونة رئيس قسم التخطيط والمعلومات في المديرية.
وفي بداية اللقاء، رحب د.أبوعلي بالوفد الزائر للمديرية، وثمن هذه الزيارة من اجل التعاون المثمر والبنّاء، وأكد د.أبوعلي على حرص مديرية تعليم غرب غزة على تعزيز وتقوية العلاقة مع كافة مؤسسات المجتمع وفي مقدمتها أكاديمية النجوم لكرة السلة من اجل تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب ونقلها حتى تعم الفائدة والمصلحة على جميع مدارسنا وطلابنا.
من جانبه تقدم أ.إبراهيم سكيك بالتهنئة لمدير تعليم غرب غزة لحصول المديرية على أعلى المراكز الرياضية خلال الفصل الدراسي الأول، وتمنى للمديرية التوفيق دائماً.
وأضاف سكيك، أن مديرية غرب غزة من المديريات المتميزة على كافة الأصعدة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح. وفي ختام الزيارة قدم وفد الأكاديمية درع شكر وتقدير للدكتور عبد القادر أبو علي على جهوده في دعم المسيرة التعليمية التعلمية.
تأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك بين المديرية والأكاديمية خلال المرحلة المقبلة.