الفدائي يبقي على آماله الآسيوية بالتعادل مع الأردن

الرياضية أون لاين : أبو ظبي

وقف المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم انتصارات نظيره الأردني، وتعادل معه بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على إستاد محمد بن زايد، في ثالث مواجهاتهما بدور المجموعات لكأس أمم آسيا لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 7 نقاط، حيث كان قد حسم تأهله من الجولة السابقة كبطل للمجموعة الثانية، في حين رفع المنتخب الوطني رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

بدوره، حسم المنتخب الأسترالي تأهله رسمياً للدور الثاني من البطولة، وذلك بعد فوزه على نظيره السوري بثلاثية لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد خليفة بن زايد بنادي العين.

وسجل أهداف المنتخب الأسترالي كل من أوير مابيل، وريس يكونوميديس، وتوم روجيك في الدقائق 40، و55، و94 على التوالي، فيما أحرز هدفي المنتخب السوري كل من عمر خريبين، وعمر السومة من ركلة جزاء بالدقيقتين 42،  و80 على الترتيب.

وارتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى 6 نقاط احتل بهم المركز الثاني خلف المنتخب الأردني ، فيما تجمد رصيد سوريا عند نقطة واحدة احتل بها المركز الرابع، والأخير.

وبذلك ينتظر المنتخب الوطني نتائج باقي المجموعات، أملاً بالتأهل للدور الثاني بشرط نهاية مباراتين بالتعادل من 4 مباريات في المجموعات من الثالثة إلى السادسة تجمع فيتنام مع اليمن، وكوريا الشمالية مع لبنان، وعُمان مع تركمانستان، والفلبين مع قيرغيزستان.

صفا