الفدائي يلاقي النشامى

ولد علي : مباراتنا مع الأردن مصيرية وحاسمة وعلينا الفوز


الرياضية أون لاين : أبو ظبي-الموفد الاعلامي للاتحاد

 يلاقي منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم "الفدائي" يوم الثلاثاء15-1-2019 شقيقه الاردني "متصدر المجموعة" الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القدس الخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي، على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في ختام منافسات الفريقين بالمجموعة الثانية بكأس آسيا 2019.
وعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة ظهر الاثنين 14/1/2019 حيث سيرتدي الفدائي اللون الاحمر والاردني اللون الابيض ومن ثم عقد المؤتمر الصحفي
المؤتمر الصحفي:
نور الدين ولد علي
تحدث المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ت الغد قائلا: بالنسبة لاداء منتخبنا الوطني هذه المشاركة هي الثانية في البطولة ونحن نسعى للظهور بوجه مشرف وهذا ليس سهلاً، وسنلعب بكل قوة وبكل الامكانيات التي نمتلكها وهدافنا أن نفوز ونتأهل أيضاً نهنئ المنتخب الاردني على ما قدمه في البطولة وهو فريق قوي ويستحق هذا وهو المسيطر على مجموعتتا بمجهوده.
وأضاف ولد علي أن مباراة الاردن هي نهائية وحاسمة وتحدثنا مع لاعبينا وجميعهم جاهزين وسيضحون من أجل التأهل ونأمل أن يكون تأهل تاريخي لفلسطين.
ولعبنا ضد سوريا وضد استراليا وكان هناك أخطاء فنية ويجب تجاوزها وقد نسينا المباراتين وغداً المباراة التي نذكرها والمسؤولية كبيرة عند اللاعبين والفوز هو مهمتنا.
واكمل ولد علي أن من واجبنا ان نكون جاهزين بكل الفرضيات، ولا ننظر الا لمنتخبنا ونقدم الافضل وعملنا على الحل الهجومي في مبارياتنا ولكن اضعنا الفرص.
ولفت ولد علي عن غياب اللاعب جوناثان عن اللقاء وهو معاقب بسبب البطاقات الصفراء .
وتحدث لاعب منتخبنا الوطني الفدائي عدي الدباغ خلال المؤتمر عن أن الاستعدادات للقاء مميزة، وهذه المباراة مصيرية بالنسبة لنا ونأمل ان تكون مباراة جيدة ونحصد النتيجة ونتأهل.
واضاف ان هذه المشاركة هي الثانية لنا وهذا مشرف وفخورين بوصولنا لهذه المرحلة ونثمن ونشكر جمهور الفدائي على دعمه الدائم ونأمل الفوز وتحقيق المطلوب ونكون على قدر المسؤولية لإسعادهم
وتحدث الدباغ عن مشاركته الاولى في البطولة وامام المنتخب الاردني اامل ان اقدم كل ما لدي امام الاردن وان تكون النتيجة ايجابية ونتأهل.
فيتال:
أكد المدير الفني للمنتخب الاردني فيتال،في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن جاهزية المنتخب للقاء المنتخب الفلسطيني .
ولفت المدرب الى غياب اللاعب موسى التعمري عن مباراة يوم غد بسبب الحرمان، إلى جانب غياب سالم عجالين ويوسف الرواشدة للإصابة.
وعن لقائه سمو الامير علي بن الحسين في الايام الماضية، اعتبر فيتال ان سموه يعتبر داعما كبيرا للمنتخب، وانه حريص على الاطمئنان الدائم على اوضاع اللاعبين .
فيما عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن فخر اللاعبين وسعادتهم بمتابعة جلالة الملك لمباريات منتخبهم، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب على جلالته الذي يحرص دائما على دعم وتحفيز المنتخب في جميع المحافل.
وعن مباراة المنتخب امام فلسطين، اعتبر شفيع أن المنتخب ينظر لكل مباراة بأنها بطولة، ويبحث فيها دائما عن الفوز، مشيرا الى أن كل منتخب من حقه البحث عن الفوز، ونحن في المنتخب طموحنا تحقيق النقاط الثلاثة لإسعاد جماهيرنا، موجها الشكر والتقدير إلى الجمهور الذي ساهم في دعم المنتخب.
واجرى الفدائي تمرينه الاخير مساء اليوم الاثنين على الملعب الرئيسي الذي ستعقد عليه المباراة على ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي ركز فيها الطاقم الفني على الجوانب التكتيكية استعداداً للقاء الاردن.