لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

إتحاد السلة يعلن عن ترتيبات وتعليمات نهائي دوري جوال السلوي


الرياضية أون لاين : غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن اتمام استعداداته لنهائي بطولة دوري جوال لكرة السلة والذي سيجمع بين خدمات المغازي وخدمات البريج في المباراة الثانية بينهما التي ستقام غداً الاثنين على صالة سعد صايل بمدينة غزة.
وقال عبد الرحيم مهنا عضو ادارة اتحاد السلة ورئيس لجنة المسابقات ان الاتحاد يواصل التنسيق مع اطراف النهائي خدمات المغازي وخدمات البريج وقيادة الشرطة الفلسطينية والراعي الحصري للبطولة شركة جوال، وذلك لضمان خروج النهائي بشكل حضاري ويليق بتاريخ الناديين وجماهيرهم الكبيرة.
وأكد مهنا ان الاتحاد وضع ترتيبات خاصة لدخول الضيوف والفريقين والجماهير والاعلام واللجان العاملة، حيث سيحضر اللقاء الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية والسيد محمد العمصي امين عام اللجنة الاولمبية والسيد عمر شمالي مدير عام شركة جوال واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية وكوادر وشخصيات رياضية وسياسية في عرس كرنفالي يليق بأسرة كرة السلة في المحافظات الجنوبية.
وقال مهنا ان الترتيبات ستكون على النحو التالي:
- ستقام المباراة في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة الساعة السادسة مساءاً.
- دخول جماهير خدمات المغازي من البوابة الشمالية الشرقية الى المدرج الشرقي,
- دخول جماهير خدمات البريج من البوابة الجنوبية الغربية الى المدرج الغربي.
- دخول الصحفيين والحكام واللجان من البوابة الغربية الشمالية.
- مقاعد المنصة الرئيسية محجوزة للضيوف ورئاسة الناديين وأعضاء الاتحاد.
- يرتدي خدمات البريج الزي الأبيض ويرتدي خدمات المغازي الزي الأحمر.
- سيتواجد داخل الملعب الحكام والصحفيين فقط.
- الشرطة لن تسمح بدخول أي صحفي لا يحمل بطاقة الصحافة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ولن يسمح لدخول أي صحفي لتصوير المباريات بالهاتف من ارض الملعب.
- بعد نهاية اللقاء يمنع منعاً باتاً اعتلاء أي لاعب من الفريقين " بوردات السلة " بسبب الحالة المهترئة لهن، وستتخذ الشرطة الفلسطينية الاجراءات المناسبة والقانونية لمن يخالف هذا الأمر.
- يهيب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من جماهيرنا العظيمة في البريج والمغازي الابتعاد عن الهتافات المسيئة خاصة أن اللقاء سيتم بثه مباشرة على الهواء على أكثر من فضائية وستدخل المباراة الى البيوت الفلسطينية والعربية داخل وخارج الوطن، ونأمل من جماهيرنا الكبيرة ان تكون على العهد كما عودتنا بالالتزام بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية.