لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مدرب الأردن: سنخوض مواجهة فلسطين بالصف الثاني

الرياضية أون لاين : كووورة

أعرب البلجيكي فيتال بوركيلمانز، مدرب منتخب الأردن عن سعادته الكبيرة، بعد التفوق على سوريا (2-0)، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في كأس أمم آسيا 2019.

وقال بوركيلمانز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "اللاعبون أدوا مباراة مميزة أمام سوريا، وأشعر بالفخر، وأتمنى استمرار الأداء على هذا النحو".

وأضاف: "سنحلل غدًا ما حدث في مباراة سوريا، ونبدأ بعد ذلك الاستعداد لمواجهة فلسطين، لدي فريق يمكنه تطبيق أي فكر نحتاج إليه، عندما تكون لديك مثل هذه المجموعة تكون مهمتك سهلة".
 

وتابع: "سنعتمد في مباراة فلسطين على الصف الثاني بعد التأهل، نحن سعداء بنظافة شباكنا، خاصة أننا نملك حارسًا كبيرًا".

وواصل البلجيكي: "نعمل يوميًا على رفع مستوى اللعب، استعدينا جيدًا للبطولة، ونحضر لكل مباراة بشكل مختلف".

وأشار في تصريحاته إلى أن يوسف الرواشدة لاعب الأردن تعرض لضربة قوية، وحاول الاستمرار في أرض الملعب، لكن الجهاز الفني فضّل عدم المخاطرة به.
  وأكمل: "البدائل قوية وجاهزون للمشاركة في أي وقت، جميع اللاعبين يبذلون مجهودًا كبيرًا، وعليهم زيادة ذلك، أنا سعيد للغاية بهم".

وأردف: "الفريق يستمتع باللعب، وهذا أمر جيد للغاية، لايزال لدينا أهداف أخرى نسعى لتحقيقها، أعتقد أن الأردن يملك حاليًا منتخبًا قويًا للغاية يضم لاعبين مميزين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل".

واستطرد بوركيلمانز "لدي فريق مساعد قوي، يمدني بكل المعلومات عن المنافسين بشكل مميز".

واختتم تصريحاته: "ياسين البخيت لاعب سريع ومهاري، لكنه في بعض الأحيان ينسى ما أقوله، لكني شخصيًا أحبه، كل ما في الأمر أنني تحدثت إليه أثناء المباراة لتذكيره بالتعليمات".

يشار إلى أن منتخب الأردن صعد رسميًا للدور الثاني بعد الفوز في أول مباراتين على أستراليا (1-0) وسوريا (2-0).