لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

دعوة للحشد الجماهيري لتشجيع الفدائي.. اتحاد الكرة وجوال يعرضان مباريات الوطني عبر شاشات كبيرة

غزة-دائرة الإعلام
أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنه سيتم بث مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس أمم آسيا عبر شاشات عرض كبيرة في محافظات قطاع غزة لكي تتمكن الجماهير الرياضية من متابعة مباريات الفدائي بالتعاون مع شركة جوال الراعي الرسمي للفدائي.
وطالب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الجماهير الرياضية والاندية والإعلاميين وروابط المشجعين بالمشاركة الواسعة لتشجيع المنتخب الوطني.
وأوضح أبو سليم انه تم تخصيص صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة وصالة نادي خدمات رفح وقاعة الهلال الأحمر بمدينة خانيونس لبث مباريات المنتخب التي سيخوضها في الدور الأول.
وأكد أبو سليم أن فلسطين تتوحد خلف المنتخب الوطني وصوت الجماهير سيرتفع عالياً في كل الميادين دعماً واسنادا لكتيبة الفدائي.
وأشار أبو سليم الي أن الجماهير الفلسطينية تثق بلاعبي المنتخب والجهاز الفني بتحقيق الإنجازات في البطولة الآسيوية لاسعاد الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في الوطن والشتات.
وأوضح ابو سليم انه سيتم بث المباراة الأولى أمام المنتخب السوري في صالة الشهيد سعد صايل والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 6/1/2019 الساعة السادسة مساء، فيما ستعرض مباراة منتخبنا الثانية أمام منتخب استراليا يوم الجمعة الموافق 11/1/2019 في صالة نادي خدمات رفح الساعة الواحدة ظهرا، وستعرض المباراة الثالثة أمام المنتخب الأردني يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019 في قاعة الهلال الأحمر الساعة الثالثة والنصف عصرا.
وقدم أبو سليم شكره لشركة جوال على دعمها الكبير للرياضة الفلسطينية ورعايتها للمنتخب الوطني.