لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مانشستر يونايتد يكتسح كارديف سيتي بخماسية لهدف

الرياضية أون لاين/وكالات

اكتسح فريق مانشستر يونايتد مضيفه كارديف سيتي بخماسية مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية "الشياطين الحمر" كل من اللاعبين ماركوس راشفورد، أندير هيريرا، أنتوني مارسيال وجيسي لينغارد (هدفان)، وفي المقابل أحرز هدف كارديف سيتي اللاعب فيكتور كاماراسا.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 29 نقطة وهو يحتل المركز السادس بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد كارديف سيتي عند 14 نقطة وهو يحتل المركز السابع عشر.

أول محاولة في المباراة كانت عن طريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة، بضربة حرة مباشرة سددها ماركوس راشفورد بنجاح في شباك كارديف.

وحاول كارديف الرد على هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من المباراة، عن طريق تسديدة من ضربة حرة مباشرة نفذها مورفي، ولكنه أطاح بها فوق عارضة دي خيا.

وحتى الدقيقة 29، تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، حتى تمكن الإسباني أندير هيريرا من إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالمدافع وتسكن شباك كارديف.

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم مايكل أوليفر، ضربة جزاء على ماركوس راشفورد، بداعي ملامسة الكرة ليده، لينفذها كاماراسا في الدقيقة 38 بنجاح في شباك دي خيا.

وحاول لينغارد أن يرد سريعًا على كارديف في الدقيقة 40 من المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت سهلة في يد حارس المرمى، ليظهر مارسيال بالهدف الثالث في الدقيقة 41، بعد عمل جماعي رائع مع بوجبا ولينغارد.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة مانشستر يونايتد، وكاد راشفورد أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 51 من المباراة، ولكن الحارس إيثريدج أخرجها لركنية.

وظهر نفس اللاعب في الدقيقة 52 لينفرد بالمرمى، بعد تمريرة من بوغبا، ولكن الحارس مرة أخرى خرج وأمسك الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 56، حصل جيسي لينغارد على ضربة جزاء بعد اختراق ناجح لدفاع كارديف سيتي، لينفذها بنفسه في الدقيقة 57، معلنًا عن الهدف الرابع للشياطين الحمر.

وظهر دي خيا في الدقيقة 65 من المباراة، بتصديه لتسديدة رائعة من مورفي من داخل منطقة الجزاء، ولكن العملاق الإسباني أخرجها لضربة ركنية.

وعاد كارديف للمحاولة مرة أخرى في الدقيقة 69، عن طريق ضربة حرة غير مباشرة، حولها باتيرسون برأسه إلى فوق عارضة دي خيا.

ولكن بوغبا رد بقوة في الدقيقة 70 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيثريدج واصل تألقه وأخرجها إلى ضربة ركنية نفذها آشلي يونغ على قدم فيل جونز، الذي سددها بقوة، ولكن إيثريدج أمسك الكرة بنجاح.

وعاد كارديف للمحاولة مرة أخرى في الدقيقة 74 عن طريق ضربة حرة غير مباشرة نفذها كاماراس على رأس بامبا الذي حولها بجانب القائم الأيسر لدي خيا.

وكاد كارديف أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد انفراد للبديل زوهوري، ولكن دي خيا نجح في التصدي لها وأخرجها لركنية.

ورد اليونايتد في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة من بوجبا، إلى لينجارد الذي حولها إلى مرمى كارديف معلنًا عن الهدف الخامس.

وحتى نهاية المباراة، لم تكن هناك كرات خطيرة على مرمى اليونايتد، ليحقق الفريق أول فوز له في أول مهمة لمدربه الجديد أولي جونار سولسكاير.