لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تأهل 4 فرق للدور الأول من كأس غزة

عدسة : محمد مخيمر

عدسة : محمد مخيمر

الرياضية أون لاين : غزة

تأهلت فرق الأقصى، وجماعي رفح، واتحاد دير البلح، والوفاق للدور الأول من بطولة كأس قطاع غزة لكرة القدم "بطولة المرحوم محمد المزين" مساء الاثنين، بعد فوزهم على الشافعي، وجمعية الصلاح، والمشتل، والسلام توالياً، في افتتاح منافسات الدور التمهيدي من البطولة.

واكتسح الأقصى نظيره الشافعي بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل الأهداف محمود أبو عمران "هاتريك" في الدقائق 12، و85، و87 على التوالي، وعبد الله إسماعيل "هاتريك" بالدقائق 13، و31، و36 على الترتيب، وإبراهيم صافي "هدفان" في الدقيقتين السادسة، و39 توالياً.

بدوره، تخطى جماعي رفح عقبة جمعية الصلاح بصعوبة، وتأهل بفضل هدف متأخر سجله سلامة النديات بالدقيقة 94 على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدفين لمثلهما، حيث أحرز للصلاح محمود تمراز، ومحمود أبو معمر في الدقيقتين 41، و55 على التوالي، وللجماعي محمد عثمان، وبسام الحيلة بالدقيقتين 45، و67 على الترتيب.

وتأهل اتحاد دير البلح بعد فوزه على المشتل بثلاثية نظيفة، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجلها أحمد بشير "هدفان" في الدقيقتين 30، و78 توالياً، ومؤمن المنايعة بالدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وتفوق الوفاق على منافسه السلام بهدف نظيف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، سجله بلال مقبل في الدقيقة 61.

مباريات الثلاثاء


وتختتم منافسات هذا الدور من البطولة الثلاثاء, بمباراة الرضوان مع شباب الزيتون على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, والمجمع الإسلامي مع الأمل على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, ونماء مع شباب الزوايدة على ملعب فلسطين في مدينة غزة, وأهلي النصيرات مع الاستقلال على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

صفا