"الزعيم" سيعود من بعيد .. وسيضرب بيد من حديد .. والقائد القن .. فعلناها قبل ذلك .. فلما لا نعيدها من جديد!!

"أيام الملاعب" تقلب أوراق مرحلة ذهاب بطولة دوري "القدس" الممتاز للمحافظات الجنوبية.. "الحلقة" رقم (4)
"الزعيم" سيعود من بعيد .. وسيضرب بيد من حديد .. والقائد القن .. فعلناها قبل ذلك .. فلما لا نعيدها من جديد!!
الرياضية أون لاين : كتب أسامة أبو عيطة: 

لا يدخل لقب أي بطولة إلا وتنصب عليه الأعين كونه أبرز المرشحين بالمنافسة على لقبها، رغم كونه أنهى مرحلة الذهاب رابعاً على سلم ترتيب جدول دوري "القدس" الممتاز للمحافظات الجنوبية، وذلك برصيد (18) نقطة، وهو الأمر الذي لم يرتق لطموحات قاعدته الجماهيرية العريضة العاشقة دائماً للتويج بالبطولات على مختلف مسمياتها.
غيرنا من شكل الفريق .. ولكن النتائج لم تسعفنا
وقال القن في تصريحاته لـ"أيام الملاعب"، ضمن الحلقة الـ(4) من تقليبنا لأوراق مرحلة ذهاب دوري "القدس" للدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، :"لقد كان تقييمي للأداء جيداً مع الكابتن أحمد عبد الهادي "شوبير"، حيث كان هناك تغير واضح في شكل وطريقة لعب الفريق عن السنوات السابقة، وكان للكابتن أحمد دور واضح جداً في ذلك، أما بالنسبة للنتائج فلم تكن بالشكل المرضي لنا ولمعظم قاعدة "الزعيم" الرفحي".
وأضاف قائلاً :"المركز الرابع على سلم ترتيب جدول دوري "القدس" الممتاز للمحافظات الجنوبية،
لم يرض طموحاتنا، ودائماً نحن في نادي الشباب نتطلع للأفضل، وأن نكون في دائرة المنافسة رغم وجودنا في هذا لترتيب الحالي، إلا أننا دائماً ما نمني النفس باعتلاء الصدارة لنلبي طموحاتنا وطموح الجماهير، ونحاول الظفر بالبطولة والقتال عليها حتى الأمتار الأخيرة منها".
عقبات متتالية واجهتنا ..
وكشف القن أن العديد من لعقبات المتتالية واجهت الفريق، قائلاً :"
أهم العقبات التي واجهتنا هي النواحي المادية التي أثرت بشكل كبير على التزام وأداء اللاعبين، وذلك لارتباطهم بأسر يقومون على إعالاتها، وأيضاً إضاعة بعض الفرص في عدة مباريات، رغم تألق النجم يسار الصباحين هذا الموسم، ولكن بعضها كانت كفيلة بوضعنا في مكان غير الذي نتواجد فيه".
خطة مستقبلية طارئة ..
وتمنى المدافع القن أن يكون فريقه في دائرة المنافسة مع بداية انطلاق مرحلة إياب بطولة الدوري الممتاز، خاصةً مع الاستعداد المبكر، قائلاً :"نسعى لاعتلاء الصدارة مبكراً والعودة بأسرع وقت وبإصرار تام، وذلك بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني الجديد، الذي سيكون من مهمته بالتأكيد السعي لتحقيق ذلك".
وأضاف القن :"رسالتي للاعبين التحلي بالروح والعزيمة، والصبر والتأني، وعدم اليأس والإحباط، إضافةً لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وأن نعتبر كل مباراة في الدور الثاني بمثابة بطولة بحد ذاتها، وليس بغريب عن لاعبينا الأبطال الذين عودنا على تحقيق وفعل ذلك في أكثر من مناسبة، والعودة من بعيد خاصةً في موسمين متتاليين (2012_2013).
جماهير "الزعيم" .. كلمة السر
وأرسل القن رسالة لجماهير "الزعيم"، والتي وصفها بكلمة السر الذي تعجز الألسن عن وجود التفسير لمكنوناتها، قائلاً :"الزحف .. الزحف خلف الفريق، ودعم اللاعبين والجهاز الفني بشكل إيجابي، بعيداً عن التعصب، وأن يكون لهم دور فعال وبارز في تحقيق البطولة إن شاء الله، وذلك لأن الفريق لا يسير إلا بدعمكم الايجابي وتشجعيكم المثالي".
وفي ختام حديثه لـ"أيام الملاعب" قال القن :"أتمنى التوفيق للجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن أحمد عبد الهادي، فهم جميعاً اجتهدوا معنا في العمل على تغيير شكل الفريق هذا الموسم، وأتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي، وأن نحرز البطولة بإذن الله، حتى نستطيع أن نرسم البسة والسعادة على وجوه محبي أبناء القلعة الزقاء".
مسيرة الفريق في مرحلة الذهاب ..
واحتل شباب رفح المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري "القدس" الممتاز للمحافظات الجنوبية، وذلك بعدما جمع في رصيده (18) نقطة من (11) مباراة خاضها، حقق الفوز خلالها في (5) لقاءات، وتعادل في (3) مباريات، وخسر مثلها أيضاً.
ونجح مهاجموه في إحراز (12) هدفاً، فيما تلقت شباكه (9) أهداف آخرين، بفارق موجب (3) أهداف لصالحه.