دوري جوال السلوي: خدمات المغازي يحسم القمة امام البريج في مباراة مثيرة



الرياضية أون لاين : غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة
حقق خدمات المغازي فوزاً هاماً على خدمات البريج في قمة الاسبوع السابع عشر من دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية والتي اقيمت على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.
المغازي الذي كان متأخراً بالنتيجة طوال فترات اللقاء ولكنه بعزيمة الرجال والروح القتالية العالية التي امتلكها لاعبوه وجهازهم الفني القدير بقيادة حسن اسماعيل وجماهيرهم الكبيرة استطاعوا من قلب نتيجة المباراة في اخر دقيقة من اللقاء، ليكتب نجوم المغازي انتصار تاريخي على نجوم البريج الذين قدموا مباراة كبيرة حتى الدقائق الاخيرة التي دانت فيها الافضلية للمغازي.

خدمات المغازي ( 64 ) * ( 61 ) خدمات البريج

تشكيل الفريقين:-
خدمات المغازي : منذر ريان ومعتز خريس وريان ريان واحمد مهدي ومحمد ابو غزال
المدير الفني : حسن اسماعيل
خدمات البريج: ابراهيم ابو رحال وابراهيم مصلح وثائر عيسى وعيد الشاعر ومحمد مهدي
المدير الفني : احمد كمال موسى
حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي سعيد ضيا زادة واحمد القاضي، مسجل: محمد سكيك، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : سائد حميد
الربع الاول: ( 17/14 ) لخدمات البريج
بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من الفريقين وسجل ابراهيم ابو رحال 6 نقاط من ثلاثيتين وابراهيم مصلح 5 نقاط منهن ثلاثية وعيد الشاعر نقطتين ومحمد مهدي 4 نقاط، في المقابل سجل للمغازي معتز خريس 4 نقاط ومحمد مهدي 4 نقاط ومنذر ريان ومحمد ابو غزال لكل منهما نقطتين.

الربع الثاني: ( 16/14 ) لخدمات البريج
تواصلت الندية والاثارة بين الفريقين مع افضلية طفيفة للبريج الذي سجل له ثائر عيسى 6 نقاط من ثلاثيتين وعيد الشاعر 4 نقاط ورامي الجمال 4 نقاط وابراهيم ابو رحال نقطتين، في المقابل سجل للمغازي منذر ريان 6 نقاط واحمد مهدي 5 نقاط منهن ثلاثية ومعتز خريس نقطتين.

الربع الثالث : ( 14/10 ) لخدمات البريج
بدأ الربع الثالث بتكتيك دفاعي ومتوازن من الفريقين خاصة خدمات البريج الذي دفع بالسريع رامي الجمال الذي سجل 7 نقاط من المرتدات السريعة التي اتقنها اللاعب بينما سجل محمد مهدي 4 نقاط وعيد الشاعر نقطتين ونقطة وحيدة لابراهيم ابو رحال، في المقابل وجد المغازي صعوبة في اختراق الجدار الدفاعي للبريج وسجل للمغازي محمد ابو غزال 4 نقاط ومنذر ريان 3 نقاط واحمد مهدي نقطة وحيدة.

الربع الرابع : ( 26/14 ) لخدمات المغازي
قدم خدمات المغازي درس كبير في الروح القتالية العالية التي تميز بها لاعبوه والتكتيك الذي وضعه حسن اسماعيل لاختراق حصون البريج وواصل منذر ريان تألقه اللافت في اللقاء وسجل 5 نقاط وريان ريان 7 نقاط واحمد مهدي 4 نقاط منهن ثلاثية ومحمد ابو غزال 7 نقاط والذي ارهق لاعبي البريج بتحركاته وابداعه، في المقابل كان البريج متفوقاً بالنتيجة حتى الدقيقة الاخيرة من اللقاء والتي شهدت اثارة ودراما كبيرة قلبت موازين المباراة، وسجل للبريج ابراهيم مصلح ثلاثية وثائر عيسى ثلاثية ونقطتين لكل من ابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر ومحمد مهدي ورامي الجمال.
لينتهي اللقاء بفوز درامي ومثير لخدمات المغازي بالنتيجة النهائية (61/64) ويرفع رصيده الى 26 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة مع خدمات دير البلح، بينما رفع خدمات البريج رصيده الى 27 نقطة في المركز الاول.