لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأهلي يستعيد ذاكرة الفوز أمام بتروجت بهدف الشيخا

الرياضية أون لاين/وكالات

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف دون رد على نظيره بتروجت، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد، وهي المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز.

وبدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين، من أجل فرض السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وأنقذ كريم نيدفيد لاعب الأهلي فريقه من كرة خطيرة، وذلك إثر تمريرة عرضية رائعة، ولكن تدخل نيدفيد وأخرج الكرة.

ومع الدقيقة 8، استغل أحمد الشيخ كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها وليد سليمان، ليضعها في شباك بتروجت معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول.

وعقب مرور الربع الأول من المباراة، واصل لاعبو الأهلي الاستحواذ والسيطرة، واستطاع على فرج حارس بتروجت أن ينقذ مرمى فريقه من هدف مؤكد أمام ناصر ماهر لاعب الأهلي الذي انفرد بالمرمى.

وألغى الحكم هدفا لصالح بتروجت بسبب تسلل اللاعب فييرا الذي سدد الكرة في شباك النادي الأهلي مع الدقيقة 28.

وتعرض حسام عاشور لاعب النادي الأهلي للإصابة في قدمه وخرج من لقاء بتروجت، وشارك بدلا منه عمرو السولية في أول تبديل لصالح القلعة الحمراء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة ولكن بشكل سلبى، في منطقة وسط الملعب، وفشلت كل المحاولات لاختراق دفاع الآخر.

وهدد ناصر ماهر لاعب الأهلي مرمى بتروجت بتسديدة قوية على حدود الجزاء، ولكن الحارس على فرج تصدى للكرة، ثم اخترق أيمن أشرف وراوغ لاعبي بتروجت، وسدد الكرة لتمر بجوار القائم.

وأهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة هدف مؤكد، إثر تمريرة رائعة من كريم نيدفيد، ولكن سددها أزارو بشكل غريب بعيدا عن شباك بتروجت.