دوري جوال السلوي: خدمات المغازي يهزم جمعية الشبان وخدمات الدير ينتصر على شباب البريج

الرياضية أون لاين : غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة
أقيم مساء الاحد لقاءان ضمن مباريات دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيمت المباراة الاولى على صالة غزة الرياضي جمعة بين خدمات المغازي وجمعية الشبان المسيحية وهى المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر، وجمع اللقاء الثاني بين خدمات دير البلح وشباب البريج على صالة خلف العجلة بمخيم البريج في افتتاح مباريات الاسبوع السادس عشر.
خدمات المغازي ( 77 ) * ( 63 ) جمعية الشبان المسيحية
تشكيل الفريقين:-
خدمات المغازي : معتز خريس واحمد مهدي وريان ريان ومحمد ابو غزال ومنذر ريان.
المدير الفني : حسن اسماعيل
جمعية الشبان: رمزي سابا وفضل المغربي وسراج عزام واحمد ضيا زادة وعمر حجاج
المدير الفني : جميل دادر
حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ومؤمن الجربة ومحمد سكيك، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : نضال قفة
الربع الأول: (25/10) للمغازي
الربع الثاني: ( 20/17) للجمعية
الربع الثالث: (20/16) للمغازي
الربع الرابع: (17/15) للجمعية
تألق من خدمات المغازي كلا من علاء البيروتي ومنذر ريان الذي سجل 4 ثلاثيات رغم انها اولى مبارياته بعد العودة من الاصابة التي دامت 3 شهور، ومن جمعية الشبان رمزي سابا وعمر حجاج.
لينتهي اللقاء بفوز مستحق لخدمات المغازي بالنتيجة النهائية ( 77 ) * ( 63 ) ليرفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث، ورفع جمعية الشبان رصيده الى 16 نقطة في المركز السابع.
خدمات دير البلح ( 69 ) * ( 63 ) شباب البريج
تشكيل الفريقين:
خدمات دير البلح : احمد مهنا ومحمد النملة وسليم قاسم ومهند البحيصي وخميس حميد
المدير الفني: محمود البحيصي
شباب البريج : ضياء الشريف وباسل النباهين وخالد الصعيدي وعز الدين النجار وعبد العزيز مصلح
المدير الفني : سعيد الصوص
حكام اللقاء: احمد القاضي وتامر قشطة ومحمد العالول، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية: مروان حمد
الربع الاول: ( 16/14 ) لدير البلح
بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من الفريقين الذين تبادلوا التسجيل في سلة كلا منهما وتألق من دير البلح سليم قاسم الذي سجل 10 نقاط واحمد مهنا الذي 4 نقاط ومحمد النملة نقطتين، في المقابل تألق من شباب البريج عبد العزيز مصلح الذي سجل 6 نقاط وخالد الصعيدي 4 نقاط وعز الدين النجار وضياء الشريف نقطتين لكلا منهما.
الربع الثاني: ( 18/15 ) لشباب البريج
تواصلت الاثارة في الربع الثاني مع ارتفاع مستوى الفريقين الذي تقاسموا السيطرة على الربع وتألق من شباب البريج عبد العزيز مصلح الذي سجل 9 نقاط منهن ثلاثية وخالد الصعيدي 5 نقاط في المقابل تألق من دير البلح محمد النملة الذي سجل 3 نقاط وسليم قاسم 4 نقاط ومهند البحيصي ثلاثية ومحمد البحيصي 3 نقاط.
الربع الثالث : ( 19/17 ) لدير البلح
في الربع الثالث استمر الفريقين في التسجيل المتبادل وسجل لدير البلح محمد النملة 6 نقاط وسليم قاسم 4 نقاط ومهند البحيصي 4 نقاط منهن ثلاثية والطيب البحيصي 5 نقاط، في المقابل سجل للبريج خالد الصعيدي 5 نقاط منهن ثلاثية وعبد العزيز مصلح 7 نقاط منهن ثلاثية وغسان السيد ثلاثية.
الربع الرابع : ( 19/14 ) لدير البلح
حسم دير البلح الامور في الربع الرابع بفضل خبرة لاعبيه وسيطر على مجريات الربع الاخير وسجل المخضرم احمد مهنا 6 نقاط ومهند البحيصي 7 نقاط وسليم قاسم 4 نقاط، في المقابل سجل للبريج خالد الصعيدي 6 نقاط وباسل النباهين 5 نقاط منهن ثلاثية وعبد العزيز مصلح 3 نقاط .
لينتهي اللقاء بفوز خدمات دير البلح بالنتيجة النهائية (69/63) ويرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع شباب البريج رصيده الى 19 نقطة في المركز السادس.