19 لاعبًا في قائمة فلسطين استعدادًا لتصفيات أمم آسيا الشاطئية

الرياضية أون لاين : غزة

أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني، القائمة الأولية لمنتخب الكرة الشاطئية؛ استعدادًا للمشاركة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الآسيوية، المقررة في مارس/آذار المقبل، بتايلاند.

وتضم القائمة، 19 لاعبًا، سيتم تقليصهم إلى 12 لاعبًا، وهم:

فادي جابر، أحمد عفانة، فضل أبو ريالة، عبد الله شقفة، ميسرة البواب، محمود عطوان، محمود النيرب، محمد حسان، إياد أبو دياب، محمد عبيد، حمادة أبو ريالة، محمد السدودي، إسلام أبوعبيدة، محمد موسى، سالم وادي، علاء عطية، فادي العراوي، أحمد اللولحي، إياد النبريص.

وقال عماد هاشم، مدرب الفريق، إنَّ المنتخب سيبدأ تجمعه يوم السبت في التاسعة صباحًا على ملعب الشرطة، حيث سيخوض تدريبات مكثفة لمدة أسبوع من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة الآسيوية.

وأكد أنَّ "منتخب الكرة الشاطئية فقد تصنيفه العالمي، فوصل للمرتبة الـ106 عالميًا بعدما كان بالمركز الـ31؛ بسبب عدم مشاركته في أي بطولات مؤخرًا".

وأشار إلى أن "المنتخب يسعى إلى إعادة نفسه للخارطة من جديد، والتواجد في المراكز الأولى عالميًا من خلال المشاركة في البطولة المقبلة".

وتمنى هاشم، التوفيق للمنتخب وأن يتمكن من المشاركة في البطولة الآسيوية، والحصول على المراكز المتقدمة من أجل التأهل إلى بطولة كأس العالم.

وشدد على ضرورة بذل كافة الجهود من أجل توفير الإمكانيات للمنتخب والاستعداد الجيد للبطولة المقبلة، وشكر اتحاد الكرة على دوره وحرصه الكبير لتوفير كافة الإمكانيات للمنتخب.

كووورة