لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

دوري جوال السلوي: خدمات رفح يحسم القمة امام خدمات المغازي وخدمات دير البلح يهزم جمعية الشبان

الرياضية اون لاين : غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة
تواصلت الخميس فعاليات الاسبوع الرابع عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيم مباراتين على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.
جمعية الشبان ( 65 ) * ( 84 ) خدمات دير البلح
تشكيل الفريقين:-
جمعية الشبان: رمزي سابا ومحمد الوحيدي وسراج عزام ومحمد عابد وعمر حجاج
المدير الفني : جميل دادر
خدمات دير البلح: زكي حجاج ومهند البحيصي وخميس حميد واحمد مهنا والطيب البحيصي
المدير الفني : مهدي ثابت
حكام اللقاء : دولي سائد حميد وتامر قشطة ومؤمن الجربة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : دولي احمد زعرب.
الربع الأول: (19/14) لخدمات دير البلح
افتتح خدمات دير البلح التسجيل باللقاء عبر لاعبه احمد مهنا والذي سجل 7 نقاط في الربع الاول وزميله زكي حجاج الذي سجل 8 نقاط، في المقابل تألق من جمعية الشبان رمزي سابا الذي سجل 6 نقاط ومحمد عابد الذي سجل ثلاثية ومحمد الوحيدي 4 نقاط.
الربع الثاني: ( 19/15) لخدمات دير البلح
واصل الفريقان تقدم اداء جيد في اللقاء ومنافسة قوية بينهما، حيث افتتح التسجيل الطيب البحيصي لاعب دير البلح وكان ابرز لاعبي الفريق محمد النملة الذي سجل 7 نقاط واحمد مهنا الذي سجل 4 نقاط، في المقابل كان محمد عابد ابرز لاعبي جمعية الشبان وقدم اداء مميز مسجلاً 8 نقاط منهن ثلاثيتين وزميله رمزي سابا الذي سجل 5 نقاط.
الربع الثالث: (18/13) لخدمات دير البلح
واصل خدمات دير البلح تفوقه في اللقاء، وافتتح اسماعيل مقداد لاعب الجمعية التسجيل وسجل عمر حجاج 5 نقاط ورمزي سابا 3 نقاط، في المقابل سجل زكي حجاج 5 نقاط منهن ثلاثية واحمد مهنا 4 نقاط.
الربع الرابع: (28/23) لخدمات دير البلح
تواصلت الاثارة بين الفريقين في اللقاء مع ارتفاع المستوى الفني، وافتتح احمد مهنا التسجيل في الربع الرابع وسجل 7 نقاط وزميله مهند البحيصي 3 نقاط من ثلاثية وتناوب على التسجيل اكثر من لاعب، في المقابل قدم لاعبي جمعية الشبان افضل مستوياتهم وسجل محمد عابد 8 نقاط وفضل المغربي ثلاثية وسراج عزام ثلاثية.
لينتهي اللقاء بفوز مستحق لخدمات دير البلح بالنتيجة النهائية ( 84 ) * ( 65 ).
خدمات المغازي ( 63 ) * ( 69 ) خدمات رفح
تشكيل الفريقين:-
خدمات المغازي: معتز خريس واحمد مهدي وريان ريان ومحمد ابو غزال وخليل مهدي
المدير الفني : حسن اسماعيل
خدمات رفح: محمد الهمص واحمد صلاح ووائل تيم واحمد عبد الرحمن ومحمود ابو شعر
المدير الفني : رائد الحويحي
حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي باسل كرون ودولي سعيد ضيا زادة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : دولي احمد زعرب.
الربع الأول: (18/13) لخدمات المغازي
دانت الافضلية لخدمات المغازي منذ البداية وافتتح ريان ريان التسجيل وسجل احمد مهدي 9 نقاط منهن ثلاثيتين وخليل مهدي 3 نقاط في المقابل سجل احمد صلاح 6 نقاط ومحمد الهمص 3 نقاط ومحمود ابو شعر ووائل تيم.
الربع الثاني: ( 24/16) لخدمات رفح
قدم خدمات رفح مستوى كبير في الربع الثاني وسيطر على مجريات اللقاء بعد نزول صانع الالعاب طه جبر الذي سجل ثلاثية واحمد عبد الرحمن 11 نقطة منهن ثلاثيتين واحمد الحمايدة 4 نقاط، في المقابل تراجع مستوى المغازي بعض الشيء وسجل ريان ريان 6 نقاط ومحمد ابو غزال ثلاثية واحمد مهدي ثنائية.
الربع الثالث: (21/13) لخدمات رفح
واصل خدمات رفح تفوقه الكبير في اللقاء وسيطرته المطلقة على مفاتيح لعب المغازي وتسيد الربع الثالث بفضل تألق احمد عبد الرحمن الذي سجل 5 نقاط واحمد صلاح 4 نقاط ومحمد الهمص الذي سجل 6 نقاط وكان ابرز لاعبي الفريق، في المقابل لم يقدم لاعب يالمغازي المستوى المأمول في هذا الربع وسجل خليل مهدي 4 نقاط ومحمد ابو غزال ثلاثية.
الربع الرابع: (16/11) لخدمات المغازي
استعاد لاعبي المغازي جزء من مستواهم الفني مستغلين تراجع لاعبي خدمات رفح وسجل احمد مهدي 6 نقاط ومحمد ابو غزال 6 نقاط، في المقابل سجل معظم لاعبي خدمات رفح النقاط منهم احمد صلاح 3 نقاط وطه جبر ومحمد الهمص واحمد الحمايدة نقطتين لكل منهم.
لينتهي اللقاء بفوز هام ومستحق لخدمات رفح بالنتيجة النهائية (69/63).