بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

اتحاد السباحة والرياضات المائية يخرج دورة الحكام التأسيسية بغزة

غزة-دائرة إعلام الاتحاد

احتفل الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية بتخريج دورة منتسبي الحكام التأسيسية، والتي جرت مؤخرا في مركز التعليم المستمر في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة غزة مؤخرا.

وقد شارك في الدورة 25 حكما من طلاب كليات التربية الرياضية بالكلية، ومن ممارسي رياضة السباحة، ،واستمرت على مدار أسبوع، موزعة على أربع محاضرات نظرية.

وتركزت على شرح القانون الدولي للسباحة، وطرق تنظيم وتحكيم المسابقات والبطولات المحلية ،وقد حاضر فيها الأستاذ محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية، وتنوعت على مستجدات القانون الدولي للسباحة FINA"".

وقال شمعة خلال احتفال تخريج منتسبي الدورة :إن الاتحاد يعكف بصورة مستمرة على الارتقاء بمكونات اللعبة وبضمنها الطواقم التحكيمية التي سيتم تأهيلها من اجل تحكمين البطولات والمنافسات المحلية التي يقيمها الاتحاد.

وتابع أن إقامة الدورة يعد من ضمن الأجندة والنشطة التي اعتمدها الاتحاد للعام الجاري 2018 ، كما وجه الشكر للكلية الجامعية التطبيقية بغزة على احتضانها، ورعايتها للأنشطة الرياضية التي يقيمها الاتحاد ،وهي ضمن اتفاقية التفاهم الموقعة بين الاتحاد والكلية الجامعية.