لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الترايثلون يعقد اجتماعا موحدا ويناقش مشاركته في بطولة" الأقصر" القادمة بمصر

غزة-دائرة إعلام الاتحاد

عقد الاتحاد الفلسطيني للترايثلون المعروف ب"الثلاثي الحديث" مساء الثلاثاء اجتماعا مع أعضائه بمحافظات الوطن الجنوبية عبر الهاتف بمقره بغزة،وبحضور رئيسه أ.محمد أبو طير، ونائبه في محافظات الشمال أ. جمال عاشور، وعضو الاتحاد راشد المصري رئيس اللجنة الفنية.

وناقش المجتمعون الخطة الفنية للاتحاد للعام المقبل 2019  مكوناتها، والتي تتضمن دورة تعريفية حول طبيعة رياضة" الترايثلون" في محافظات الوطن الشمالية  من اجل تنشيط اللعبة، ومن ثم إطلاق أنشطتها .

كما ناقش الأعضاء نتائج البطولة الأخيرة في العقبة، والتي شارك فيها نائب الرئيس، ولاعبو منتخبنا الوطني وحقق خلالها الميدالية البرونزية على مستوى دول اتحاد غرب آسيا، والتي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية مؤخرا.

كما تطرقوا إلى مشاركة الوفد الفلسطيني المحتملة خلال الأيام القادمة في بطولة " الأقصر" الافروعربية بجمهورية مصر العربية في سباق"الدواثلون" المقرر بعد منتصف الشهر الجاري الذي يتضمن الجري:"مسافة 5 كم، ثم الدراجات لمسافة 2كم ، يليها الجري لمسافة 2.5 كم " وبمشاركة عدد من الدول العربية والإفريقية وتوافق المجتمعون على مشاركة الوفد الفلسطيني ببعثة مكونة من ستة أفراد هم: رئيس الاتحاد الذي سيشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ، إضافة إلى المدرب محمد أبو حصيرة، وعضو الاتحاد راشد المصري وثلاثة لاعبين.

ووجه رئيس الاتحاد الشكر والتقدير لرئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، ونائبه د.اسعد المجدلاوي على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه البطولة، ومواصلة الحضور الفلسطيني في هذا المحفل الرياضي، كما وجه الشكر لرئيس الاتحاد الأردني الدكتور طارق الخياط لاستضافته الكريمة للوفد الفلسطيني في بطولة العقبة، ولرئيس الاتحادي العربي والمصري اللواء احمد ناصر على تسهيله مهمة مشاركة الوفد الفلسطيني في بطولة الأقصر القادمة.