بهدف اشتيوي غزة الرياضي يتجاوز بيت حانون

الرياضية أون لاين : أشرف محمد

تمكن فريق غزة الرياضي، من انتزاع انتصار مهم، اليوم الثلاثاء، من مضيفه أهلي بيت حانون، بعد الفوز عليه 1-0، على ملعب الدرة، في ختام الجولة 9 من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد، معتز اشتيوي، في الدقيقة 65.

واستفاد غزة الرياضي من هذا الانتصار، وهو الثاني تواليا، بعد الفوز السابق على الشاطئ بنفس النتيجة، ليتقدم للمركز الـ7، برصيد 12 نقطة، ويدخل منطقة الآمان، بينما توقف رصيد بيت حانون عند 9 نقاط بالترتيب الـ9.

وغلب الحذر على أغلب فترات المباراة، لرغبة كل فريق في عدم الخسارة، وهو ما تجسد في الشوط الأول الذي ندر من الفرص الحقيقية المهدرة.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء، مع إجراء العديد من التغييرات، فالرياضي أجرى تغييرا اضطراريا بإصابة لاعب وسطه باسل الأشقر، وأشرك مكانه معتز اشتيوي، وتبعه بتغيير هجومي عبر إشراك بهاء الدعالسة مكان محمد مناع.

ونجح البديل الشاب معتز اشتيوي في أول ظهور هجومي له من اقتناص هدف المباراة الوحيد، عبر تسديدة مركزة من خارج الصندوق، سكنت شباك الحارس أمير الكرد.

وحاول بيت حانون العودة، وأجرى مديره الفني تغييرات هجومية بدخول أدهم المقادمة وإسماعيل أبو دان، فيما تعرض مدافع الرياضي الأيمن محمد مريش للطرد المباشر، ورغم النقص العددي في آخر ربع ساعة وتراجع الرياضي للخلف، إلا أن بيت حانون لم يستفد من هذا النقص، وحافظ الرياضي على تقدمه حتى النهاية.