"فدائي" الطائرة يحقق فوزاً تاريخياً على مملكة الأردن

الرياضية أون لاين : القاهرة/ أسامة أبو عيطة: (الموفد الإعلامي):
حقق منتخبنا الوطني الفلسطيني للكرة الطائرة فوزه الأول في البطولة العربية على المملكة الأردنية الهاشمية بثلاثة أشواط لواحد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الثلاثاء، على صالة إستاد القاهرة الرئيسية للعبة.
وهنأ عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس البعثة عبد السلام هنية جموع الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بعد هذا الإنجاز الكبير، والذي سيسجله التاريخ بأحرف من ذهب، معرباً عن فخره بما قدمه "فدائي" الطائرة أمام الأشقاء الأردنيين.
وأكد هنية على أن هذا الإنجاز أتى بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأولمبية برئاسة سيادة اللواء جبريل الرجوب، والذي كان له دور كبير، إضافة لمجهودات السيد حمزة راضي رئيس الاتحاد، وذلك بعد النجاح الكبير في جمع لاعبي المنتخب من شقي الوطن، وأبدوا سعادتهم بفوز "الوطني"، مقدمين تهنئتهم لكافة أفراد البعثة، متمنين لهم التوفيق في قادم المواعيد.
وأظهر لاعبو المنتخب روحاً قتالية عالية في اللقاء، وقدموا أداء كبيراً نال استحسان الحاضرين والنقاد الذين أشادوا بالمستوى الذي قدمه المنتخب، والذي تنتظره لقاءات صعبة جداً في الأيام المقبلة.
وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: الأول (25_21)، الثالث (31_29)، والرابع (25_23) لصالح المنتخب الوطني الفلسطيني، فيما حقق المنتخب الأردني الفوز في الشوط الثاني بنتيجة (25_18).