لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المكتب التنفيذي للاولمبية واتحاد الكاراتيه يناقشان تفاصيل البطولة المركزية نوفمبر المقبل

الرياضية اون لاين : غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية
التقى د اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية ظهر الاثنين بمكتبه بمقر اللجنة برئيس اتحاد الكاراتيه أ. محمد البكري القادم من محافظات الشمال، إضافة إلى أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية،وبحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة عصام قشطة، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة.
وتركز النقاش خلال الاجتماع على الترتيبات والإجراءات الخاصة بإقامة" بطولة فلسطين المركزية" الثانية للكاراتيه، والتي ستقام نهاية شهر نوفمبر المقبل بإشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وبرعاية كريمة من شركة" جوال" ، وبحضور عدد كبير من لاعبي الكاراتيه في محافظات شطري الوطن الفلسطيني.
وقال د اسعد المجدلاوي:" إن اللجنة الاولمبية والاتحاد حريصان كل الحرص على إنجاح فعاليات البطولة من كافة النواحي التنظيمية والإشرافية، وبما يليق بمكانة الرياضة الفلسطينية، والاستفادة من دروس إقامة البطولة الأولى التي جرى تنظيمها خلال العام الماضي، ولاقت ترحيبا ونجاحا كبيرين ،وشارك فيها عدد كبير من لاعبي الكاراتيه في محافظات الوطن الشمالية".
كما أبدى د. المجدلاوي حرص المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية على الاهتمام بالألعاب الفردية التي يعول عليها في المشاركات الخارجية مستقبلا ؛ مشيرا إلى أن اللجنة تعمل دوما على توفير عوامل البناء والنهوض للرياضات الفردية والجماعية، والارتقاء بها ؛ ومعبرا في الوقت نفسه عن افتخاره بإقامة الاتحاد للبطولة الموحدة للكاراتيه، وحالة التنسيق والتواصل المشترك في الاتحاد التي تنعكس بالإيجاب على الرقي والتقدم برياضة الكاراتيه في مختلف محافظات الوطن.
بدوره أبدى رئيس الاتحاد سعادته بوجوده بين أهله في محافظات غزة والعمل مع أسرة الاتحاد بروح الفريق الواحد؛ مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل على ترتيب جميع النواحي التنظيمية، والتحكيمية الخاصة بإقامة البطولة وإخراجها بأفضل شكل ممكن،لافتا إلى أن الاتحاد اعتمد نظاما موحدا لكافة المشاركين بالبطولة من لاعبين وإداريين وحكام ومدربين والضيوف والإعلاميين،وبما يشمل مكونات اللعبة كافة من مختلف النواحي.
كما أشار إلى أن الاتحاد يواصل جهوده الخارجية في سبيل النهوض باللعبة من خلال الاحتكاك الدائم والمستمر عبر المشاركات الخارجية، وإقامة المعسكرات التدريبية للاعبي المنتخب الوطني في الدول المجاورة ،كما انه يعمل على استقدام مدربين مخضرمين في مجال التدريب من الدول العربية الشقيقة؛ حيث سيتم العمل ببدء تنظيم هذه البرامج التدريبية مطلع العام المقبل 2019، وتشمل شقي الوطن في الوقت نفسه.