مدرب خدمات الشاطئ: ما زلنا بحاجة للكثير من العمل

الرياضية اون لاين : اشرف محمد

بدأ خدمات الشاطئ، أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، الاستعداد القوي لغزة الرياضي، من خلال العودة للتدريب على ملعب الشهيد خالد أبو سلمية.

وخاض اللاعبون التدريبات بمعنويات عالية للغاية، بعد الانتصار الثاني على التوالي الذي حققه الفريق على ضيفه شباب رفح (2/0)، بعد الانتصار الأول على خدمات خانيونس، وهو الأمر الذي أبعد الفريق قليلاً عن مناطق الخطر، بعد ارتفاع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

وقال المدير الفني ربحي سمور "أنا أسعد الناس، فقد قبلت المهمة بظروف صعبة ومعقدة ونتائج متراجعة في بداية الدوري، والآن الأمور تسير بوتيرة سريعة للغاية، وهذا أمر بالطبع يسعدني، ويقلل كثيراً من الضغوطات على الجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف "ليس من السهل أن تأتي كجهاز فني وتتولى مسؤولية فريق لم يحصد سوى نقطتين فقط في أول 5 مباريات في الدوري، لكني مع ذلك كنت مؤمن تماماً أن الشاطئ سيخرج من تلك الكبوة لأنه يملك لاعبين على أعلى مستوى، وأن ما ينقص الفريق فقط هو التوفيق".

وتابع "الحمد الله استطعنا تجاوز تلك المرحلة، لكن ما زلنا بحاجة للكثير من العمل، وهذا ما نقوم به، لكن بظروف أفضل ومعنويات أعلى بكثير، لأن الانتصارات جاءت وهذا أمر مساعد للغاية".

وأقر مدرب الشاطئ، بأنه يتعامل مع المباريات في الوقت الراهن على قدر الإمكانيات والأهداف التي يضعها الجهاز الفني، حتى يتجاوز الشاطئ البداية السيئة ويتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

ولفت إلى أن الشغل الشاغل للفريق حالياً، هو الاستعداد لموقعة الأحد أمام غزة الرياضي، موضحا أن "الأخير يعاني ولا بد من التعامل بشكل جيد مع تلك المباراة".