لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بالصور : "ديربي" خانيونس يبتسم "للطواحين" في دوري القدس الممتاز

الرياضية أون لاين : غزة : عدسة : أشرف نصر 

حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزاً مثيراً على جاره الشباب "النشامى" في "ديربي" خانيونس بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري "القدس" الممتاز لكرة القدم في القطاع.

وسجل ثنائية "الطواحين" محمد الرخاوي، ورمضان شبير في الدقيقتين 68، و94 على التوالي، أما هدف "النشامى" الوحيد فأحرزه رفيق عاشور بالدقيقة 90.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الطواحين" إلى 15 نقطة في المركز الأول, والصدارة، وتجمد رصيد "النشامى" عند 10 نقاط بالمركز السادس.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الأولى

ولحساب نفس الجولة من دوري الدرجة الأولى، تعادل فريق خدمات البريج مع ضيفه التفاح بهدف لمثله، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وبادر التفاح بالتسجيل عبر حسن مرزوق من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وعدل الكفة محمد صقر للبريج بالدقيقة 65، علماً أن زميله رامي الطريفي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 53 تصدى لها حارس التفاح أحمد الدالي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد البريج إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وبالتساوي مع العطاء، ووصل رصيد التفاح إلى 7 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف الزيتون.

بدوره، اكتسح العطاء مضيفه الزيتون بثلاثية نظيفة، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجلها أحمد العمواسي "هدفان" بالدقيقتين 53، و78 على الترتيب، وجلال العطار في الدقيقة 11، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الزيتون مصطفى أبو عميرة بالدقيقة 45 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد العطاء إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الزيتون عند 7 نقاط بالمركز الثامن.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، تفوق خدمات جباليا على ضيفه السلام بهدف نظيف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد سالم رضوان في الدقيقة 32، ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف الرضوان، والسلام بالذات على التوالي.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، تعادل جماعي رفح مع الأقصى بدون أهداف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ووصل رصيد الأقصى بهذا التعادل إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، وجمعية الصلاح توالياً، أما جماعي رفح فحصل على نقطته الأولى في البطولة، ليحتل المركز الثامن، وقبل الأخير.

وتفوق الاستقلال على مضيفه جمعية الصلاح بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه محمود أبو معمر بالدقيقة 82، ليرتفع رصيد الفائز إلى 8 نقاط في المركز الأول، ويتجمد رصيد الصلاح عند النقطة الثامنة أيضاً بالمركز الثالث.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع السابع في الدرجة الممتازة الاثنين، حيث يلتقي خدمات الشاطئ مع شباب رفح في إستاد خانيونس جنوب القطاع، واتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبيت حانون الأهلي مع خدمات خانيونس بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وفي ختام منافسات نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، يتقابل خدمات النصيرات مع خدمات دير البلح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وبيت لاهيا مع أهلي غزة بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

صفا


اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس
اتحاد خانيونس و شباب خانيونس