جامعة الإسراء تختتم بطولة العودة الرابعة لكرة الطاولة لطلبتها بنجاح مميز

غزة- الرياضية اون لاين

اختتمت جامعة الإسراء بطولة العودة الرابعة لكرة الطاولة لطلابها والتي أقميت على مدار يومين بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وبرعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مقر الجامعة بمدينة غزة وبمشاركة 64 طالباً من كليات الجامعة المختلفة.

 وتوج بلقب البطولة اللاعب محمود شابط من كلية الحقوق بعد فوزة في المباراة النهائية على اللاعب سالم الكحلوت 3-2بعد منافسات قوية في البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وحضر المباراة النهائية والحفل الختامي كلاً من الدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة والدولية وم. إيهاب أبو الخير المشرف العام على البطولة وأ. مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية في الجامعة،  والسيد زيادة أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والكابتن حسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية، والكابتن أسامة عمر مدير العلاقات الخارجية في الجمعية والكابتن حميد حسب الله الحكم الدولي وممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

وأكد د. الوادية على حرص الجامعة المستمر لعقد الأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة ومقدماً تهانيه للطلبة المتوجين بالبطولة.

وثمن د. الوادية  دور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهما المميز في إنجاح البطولة من خلال الإشراف على سير المباريات.

من جانبه، أبدى أسامة عمر سعادته بالتنظيم المميز للبطولة والتفاعل الكبير من قبل الطلبة المشاركين في الجامعة، مؤكداً على حرص الجمعية للتعاون مع جامعة الإسراء  التي تتميز في مختلف الأنشطة وتحديداً الرياضية خلال الأعوام الماضية.

بدورة أعرب الكابتن حميد حسب الله الحكم الدولي عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإسراء للعام الرابع توالياً في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتعلقة باللعبة، مشيداً باهتمام الجامعة الملحوظ في تنظيم بطولات كرة الطاولة على مدار الأعوام السابقة وهذا مؤشر لتميز الجامعة.

.

هذا وتقام البطولة  للعام الرابع على التوالي في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية، ايماناً منها بالدور المحوري الذي تلعبه الرياضة في بناء قدرات الطلبة والذي ينعكس بالإيجاب على مستواهم الأكاديمي.