لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الرجوب يهنيء الفدائي بفوزه بالكأس الذهبية ويقيم حفل تكريمي له مطلع كانون الأول

الرياضية أون لاين : رام الله 

أصدر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السبت 13/10/2018 بياناً ثمن فيه الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم بالفوز بالكأس الذهبية لبنغلادش.

كما قرر الرجوب اقامة حفل تكريمي للفدائي مطلع شهر كانون الأول من العام 2018، بالشراكة مع راعي المنتخب الوطني "جوال"، ليكون ذلك أيضاً حفل وداع وداع رسمي للمنتخب، الذي سيدخل في معسكر تدريبي مغلق لمدة شهر، قبل مشاركته في بطولة كأس آسيا التي ستقام في دولة الإمارات العربية مطلع العام القادم. 

 وهنأ الرجوب كادر المنتخب الوطني من لاعبين واداريين، بالاضافة الى السفارة الفلسطينية في بنغلادش، و الحكومة والجماهير البنغالية التي شجعت المنتخب الفلسطيني، ليضاف هذا الانجاز إلى سلسلة الانجازات التي حققها منتخبنا في مختلف المحافل الدولية.  

وسيتخلل المعسكر إقامة عدة مباريات مع منتخبات شبيهة  في أسلوب لعبها مع الدول التي سنتقابل معها في المجموعة، من اجل تحقيق النتائج المرجوة.

وفي اطار هذه الاستعدادات أيضا سيلتقي منتخبنا خلال الشهر القادم "تشرين الثاني" منتخبي باكستان والصين  حيث سيكون لقاء باكستان بتاريخ 15/11/2018 والصين بتاريخ 20/11/2018 .