لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

فلسطين تحصد ذهبية في البطولة العربية للبلياردو.. والمجدلاوي يبارك التتويج وينقل تحيات الرجوب

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

بارك الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الانجاز الذي حققه لاعبو منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر بحصولهم على الميدالية الذهبية للمنتخبات العربية المشاركة في دورة الألعاب العربية المقامة حاليا في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال د. المجدلاوي خلال اتصال هاتفي أجراه ظهر الخميس برئيس الاتحاد عماد مقداد المتواجد بإمارة الفجيرة :"إن هذا الانجاز الجديد يحفزنا مجددا على المشاركات الخارجية ومراكمة الانجازات المتحققة للرياضة الفلسطينة في المحافل العربية والقارية".

كما نقل د. المجدلاوي تحيات وتهاني اللواء جبريل الرجوب، والأسرة الرياضية في محافظات الوطن كافة للاعبي منتخب فلسطين الذين سجلوا هذا الانجاز، واثبتوا أحقيتهم وأهليتهم بالمشاركة رغم كل المعوقات التي واجهت سفر بعثة المنتخب الوطني خلال توجهها للمشاركة في البطولة.

وكان منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر قد أحرز الميدالية الذهبية للفرق بعد تغلبه على منتخب الإمارات المرشح الأول للبطولة في الدور نصف النهائي؛ ثم تغلب على المنتخب العراقي العنيد في لقاء الدور النهائي ؛ ليتوج ببطولة الفرق المشاركة ب3 لاعبين في بطولة الثماني كرات في لعبة البلياردو.

وتشارك بعثة منتخب فلسطين للبلياردو في دورة الألعاب العربية لجميع ألعاب البلياردو، والسنوكر التي تجري منافساتها بمشاركة 10 دولة عربية خلال الفترة من 8 وحتى 17 عشر من الشهر الجاري بوفد مكون من 8 أفراد هم :عضو مجلس إدارة الاتحاد جعفر الشحرورى مدربا واللاعبون: مراد أبو هنطش المصنف الأول علي المحافظات الشمالية واللاعب وسيم مناصرة المصنف الثاني علي المحافظات الشمالية واللاعب الناشئ ناصر دويكات،إضافة للاعب البطل محمود الشريف المقيم في إمارة الفجيرة واللاعبين خالد الاسطل واللاعب معتز السلايمة والحكم الدولي منذر عورتاني الذي يشارك في تحكيم منافسات البطولة.

كما يشارك رئيس الاتحاد المركزي عماد مقداد لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر المنعقد في 15 من الشهر الجاري في الإمارة نفسها.