لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

دوري جوّال لكرة اليد: فوز مثير لخدمات البريج واتحاد دير البلح يواصل الانتصارات

الرياضية اون لاين : محمد العجلة_اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة اليد

اختتمت الثلاثاء الجولة الثانية من دوري جوّال 2018_2019 لكرة اليد، بلقاءين جمع الأول اتحاد وخدمات دير البلح، فيما التقى خدمات النصيرات وخدمات البريج في اللقاء الثاني، وذلك على صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

اتحاد دير البلح (38) _ (13) خدمات دير البلح
لم يجد اتحاد دير البلح أي صعوبة في الفوز على جاره الخدمات، فتمكن من السيطرة على أجواء اللقاء، وتميز لاعبيه بالجدية والسرعة في انهاء الهجمات، ليتمكنوا من حسم شوطي المباراة لصالحهم بنتيجة 17_2، 21_11، وبنتيجة اجمالية 38_13.

قاد اللقاء تحكيمياً: علي الكرنز وأحمد بدوان، مسجل مصطفى الحنجوري، ميقاتي أنيس إسماعيل.

خدمات البريج (29_28) خدمات النصيرات
وفي لقاء أخر اتسم بالندية والإثارة والحضور الجماهيري الكبير، تمكن خدمات البريج من الفوز بصعوبة على خدمات النصيرات بفارق هدف.

وبدأت المباراة في شوطها الأول سجال بين الفريقين في احراز الاهداف، لكن البريج تمكن من حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه 17_13، بفضل تألق نجومه محمود شعلان ويوسف صلاح وعبد الله الدعالسة ونائل أبو جبارة ولاعب الخبرة زهير أبو خاطر وتألق حارسه محمود المبحوح.

وفي الشوط الثاني استمر البريج في الحفاظ على فارق الأهداف، لكن صحوة لاعبي النصيرات في الدقائق الأخيرة، ذهبت بالمباراة في اتجاه أخر فتألق عبد العزيز مصلح وأحمد صلاح وأحمد أبو ناجع، فظن لاعبي وجماهير البريج أن اللقاء قد انتهى، لكن النصيرات استغل النقص العددي في صفوف البريج وقلص الفارق لهدف، لكن تسرع لاعبيه وعدم سيطرتهم على الكرة أضاع عليهم فرصة التعادل لينتهي الشوط الثاني 12_15 لمصلحة النصيرات وبنتيجة اجمالية 29_28 لصالح خدمات البريج.
قاد اللقاء تحكيمياً: محمد خير الله وإياد برهوم.