لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ليغانيس يلحق الخسارة الأولى ببرشلونة بالدوري

الرياضية أون لاين/وكالات

خسر فريق برشلونة مساء، الأربعاء، مباراته الخارجية أمام ليغانيس بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز هدفا الفريق المضيف كل من اللاعبين نبيل الزهر وأوسكار رودريغز، فيما سجل هدف برشلونة اللاعب فيليب كوتينيو.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين أصبح برصيد ليغانيس 4 نقاط وهو يحتل المركز السابع عشر.

وبدأ برشلونة المباراة مُهددا لمرمى ليغانيس بتسديدة قوية من قبل الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة الـ6.

وجاء الرد من قبل ليغانيس حيث سدد يوسف النصيري كرة على يسار الحارس الألماني تير شتيغن في الدقيقة الـ7.

وافتتح البارسا التسجيل في الدقيقة الـ12 من المباراة، بهدف عبر كوتينيو الذي أرسل تسديدة قوية أسفل يمين مرمى كوييار، بعد عمل كبير من ليونيل ميسي الذي صنع له الهدف.

ولم يؤثر الهدف المبكر على ليغانيس، والذي حاول من أجل التعديل عبر محاولات من قبل يوسف النصيري وأوناي بوستينزا وفرانسيسكو مورينو.

وعلى الجانب الآخر، واصل أيضًا لاعبو برشلونة سعيهم نحو تسجيل الهدف الثاني، بمحاولات من ميسي، وبوسكيتس، وكانت الأخطر تسديدة ميسي التي تصدى لها القائم في الدقيقة 16.

وفي أخطر محاولات ليغانيس، سدد أوسكار رودريغيز بقوة في الدقيقة 44، ولكن تألق تير شتيغن في التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني، منح ميسي تمريرة سحرية لمنير الحدادي سددها بشكل ضعيف في الدقيقة 49.

ونجح نبيل الزهر في تسجيل هدف التعادل، بكرة رأسية على يمين الحارس تير شتيغن في الدقيقة 52، ثم بعد دقيقة واحدة سجل أوسكار رودريغيز بعد خطأ فادح من بيكيه.

وقرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الدفع بلويس سواريز بدلا من منير الحدادي في الدقيقة 60 من أجل تعديل النتيجة.

وحاول الكرواتي إيفان راكيتيتش تهديد مرمى حارس ليغانيس كوييار بتسديدة قوية في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 70، دفع فالفيردي بالثنائي جوردي ألبا ومالكوم بدلا من فيرمايلين وعثمان ديمبلي.

وتألق كوييار في التصدي لتسديدة لكوتينيو في الدقيقة 79، وارتدت منه الكرة أمام راكيتيتش الذي سدد أيضًا وتصدى له لينقذ فريقه من استقبال الهدف الثاني.

ودفع ماوريسيو بيليغرينو المدير الفني لليغانيس بالثلاثي جامباو، ميرينو، ونيوم بدلا من أوسكار رودريغيز، فيسجا، ونبيل الزهر.

وواصل البارسا محاولاته لتعديل النتيجة عبر تسديدة قوية من سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86، لكن علت المرمى، واكتفى ليغانيس بالتكتل الدفاعي للخروج بنقاط المباراة الثلاث.