مجلس إدارة جمعية رابطة الزمالك يحصل على الاعتماد الرسمي للمجلس الجديد

الرياضية اون لاين : غزة
تسلم مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين المنتخب الاعتماد الرسمي من وزارة الداخلية بعد إجراء انتخابات الهيئة الإدارية مؤخراً والتي فاز بها المجلس الجديد بالتزكية.
وجاء تشكيل المجلس الجديد على النحو التالي:
- أ. سهيل نشوان رئيس مجلس الإدارة
- م. شوقي أبو صلاح نائب الرئيس
- أ. معتز سكيك أمين الصندوق
- م. أحمد أبو حليمة أمين السر
- أ. تغريد أبو طير عضو
- أ. حيدر الأستاذ عضو
- أ. رمضان أبو كرش عضو
- د. رامي عودة عضو
- أ. ناجي الخضري عضو
وعقد مجلس إدارة الرابطة اجتماعاً مساء الأربعاء ناقش خلاله العديد من الملفات الهامة بحضور المستشار سمير موسي الرئيس الفخرى.
وهنأ نشوان أعضاء مجلس الإدارة الحصول على الاعتماد الرسمي من وزارة الداخلية، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في المرحلة المقبلة وإعادة دور الرابطة في مختلف المجالات.
وشكر نشوان مجلس إدارة الرابطة السابق على جهوده الكبيرة خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أهمية تكاثف الجميع من أجل الارتقاء بالرابطة واستعادة مكانتها الحقيقية.
واستعرض نشوان جملة من الملفات التي يسعى المجلس الجديد لتنفيذها خلال الفترة المقبلة والبدء بانطلاق العمل على مختلف المجالات المختلفة.
وكشف نشوان أن أولويات المجلس الجديد تتمثل في إعادة ترميم مقر الرابطة من جديد من خلال التواصل مع الشركات والمؤسسات الوطنية في إطار دورها ومسؤولياتها تجاه دعم ورعاية المؤسسات المختلفة.
وأكد نشوان أن أبواب الرابطة مفتوحة أمام الجميع، مطالباً محبي وعشاق الزمالك بالتواجد والمشاركة في كل الفعاليات والأنشطة التي تنوى الرابطة تنفيذها.
وأشار نشوان إلى أن المجلس الجديد بصدد التواصل مع كافة الشخصيات والمؤسسات الشريكة وتوقيع التفاهمات التي من شأنها تعمل على تعزيز العلاقات مع الجميع.
ولفت نشوان إلى أن الرابطة جاهزة لاستقبال طلبات الانتساب للحصول على عضويتها من أجل تفعيل دور الجمعية العمومية عبر اللجان المختلفة.
وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء المجلس عدداً من المقترحات وآليات العمل للمرحلة المقبلة.