الكرنز يعود للملاعب من جديد ويحلم بتحقيق المجد الرابع

الرياضية أون لاين : غزة – الدائرة الاعلامية للاتحاد
أعرب محمد الكرنز " ابو سالم " صانع ألعاب فريق كرة السلة بنادي خدمات البريج, عن ثقته بقدرة فريقه علي الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري السلوى للمرة الرابعة في تاريخه مع احترامه الكامل لجميع أندية الدوري.

وقال الكرنز انه عاد للتدريبات من جديد فور عودته من رحلة علاجية بالخارج واصبح جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة في مباريات الفريق في الدوري مؤكداً على دعم المدرب احمد موسى له وثقته الكبيرة في قدراته، كما شعر بالفخر عندما نادت عليه جماهير الفريق في المباراة الاخيرة امام خدمات رفح ليشارك في جزء من اللقاء.

وأضاف الكرنز ان سر قوة الفريق يكمن في وجود دكة بدلاء قوية تصنع الفارق امام جميع الاندية وهو ما جعل الفريق يحقق بداية مثالية حتى الان بدون أي خسارة وبأعلى فارق من تسجيل النقاط وهذا ما يميزنا عن سائر فرق الدوري، كما لا انسى دور الإدارة والمدرب في الاستقرار الفني الذي يعيشه اللاعبين وهو ما وفر بيئة مناسبة للتألق وامتاع جماهيرنا العظيمة.

وقال الكرنز انه يتوقع منافسة قوية على لقب دوري جوال هذا الموسم خاصة من خدمات رفح لانه يعتبر من الفرق القوية على الساحة السلوية حاليا ويقدم مستويات متميزة ويمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين صغار السن واصحاب الخبرة، وعلينا احترام جميع الخصوم من اجل مواصلة الانتصارات والتتويج بالمجد الرابع في تاريخ النادي.