لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

"احمد عبد الرحمن " موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في سلة خدمات رفح

الرياضية أون لاين : غزة – الدائرة الاعلامية للاتحاد
يواصل دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية اكتشاف المواهب الجديدة التي تظهر مع انديتها بشكل مميز في المباريات التي اقيمت وصولا الى الاسبوع الثامن بنجاح كبير.
عنقود الموهوبين في خدمات رفح لا يتوقف، بظهور الصاعد الواعد احمد عبد الرحمن الذي أثبت نفسه مع الفريق في دوري جوال لكرة السلة بقيادة المدرب الشاب احمد العزازي الذي يؤمن بقدراته في مساعدة الفريق لمواصلة الانتصارات رغم غياب بعض الركائز الاساسية للاصابة الا ان عبد الرحمن استطاع تعويض الغيابات واثبات جدارته بمكانة اساسية مع الفريق.
عبد الرحمن صاحب 22 عام يلعب بمركز الجناح ويلعب بمركز صانع الالعاب في بعض المباريات، و يحلم عبد الرحمن بأن يكون يوما مثل قدوته الدولية لاعب اوكلاهوما سيتي روسيل وستبروك والذي يعتبر من نجوم كرة السلة الامريكية للمحترفين، يتعلم منه عبد الرحمن اساسيات كرة السلة ويتابع بشغف كبير جميع مبارياته للتعلم أكثر والاستفادة من خبراته في مركزه.
عبد الرحمن يؤمن بقدرات فريقه في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم وهذا يحتاج الى مزيد من التعب والجهد والعمل من المدرب واللاعبين خاصة في ظل وجود المحبة بين الجميع وروح الفريق الواحد من اجل هدف واحد وهو اسعاد جماهيرنا بالتتويج ببطولة ان شاء الله.