لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تعادل مثير بين أهلي غزة وخدمات المغازي

الرياضية أون لاين : غزة

فاز خدمات البريج على نظيره العطاء بهدف نظيف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف البريج رامي الطريفي بالدقيقة 48 مستغلاً كرة مرتدة من حارس العطاء إبراهيم أبو سمرة بعد تصديه لركلة جزاء سددها الطريفي بنفسه.

ووصل رصيد البريج إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وبيت حانون الرياضي، وخدمات المغازي على التوالي، وبقي العطاء بلا رصيد من النقاط بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية.

بدوره، تعادل الزيتون مع ضيفه بيت لاهيا بهدف لمثله على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر "اللهاونة" بالتسجيل عبر محمود أبو طبق في الدقيقة 43، مستفيداً من تصدي حارس الزيتون لركلة جزاء سددها مدحت السيد، وتعادل عاهد أبو مراحيل للزيتون بالدقيقة 62، علماً أن المباراة شهدت طرد السيد من صفوف بيت لاهيا بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 45.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى نقطتين اثنتين فقط في المركز السابع بالتساوي مع الجلاء، وحصل الزيتون على نقطته الأولى ليحتل المركز التاسع بفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات.

وبنفس النتيجة، تعادل خدمات النصيرات مع الجلاء في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وتقدم محمود أبو خصيوان للنصيرات بالدقيقة 19، وبعدها بدقيقة واحدة عدل طلال جندية الكفة للجلاء، ليحصل الجلاء على النقطة الثانية، ويضع خدمات النصيرات النقطة الأولى في جعبته.

وفي مباراة مثيرة، تعادل أهلي غزة مع ضيفه خدمات المغازي بهدفين لمثلهما، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وتقدم الأهلي بهدفين سجلهما محمد صالح، وأحمد حسنين في الدقيقتين 21، و67 على الترتيب، قبل أن ينتفض المغازي في الوقت بدل الضائع ويتعادل بهدفي أحمد أبو ظاهر من ركلة جزاء، ومحمد شقورة بالدقيقتين 93، و96 توالياً، علماً أن بلال عساف أهدر ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 63.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول الترتيب، وحل المغازي ثالثاً بنفس رصيد النقاط.

صفا