السلام يتخطى الهلال والبسمة يقسو على الأصدقاء بدوري كرة السلة للكراسي المتحركة

الرياضية اون لاين : اللجنة الاعلامية أقيمت مباراتين ضمن الأسبوع الثاني من إياب دوري كرة السلة للكراسي المتحركة، بتنظيم اللجنة البارلمبية، وإشراف اللجنة الدولية للصليب الأحمر وذلك على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

ففي اللقاء الأول حقق السلام فوزاً مهماً على الهلال الأحمر بنتيجة 38_28، قدم لاعبي السلام مباراة مميزة هجومياً ودفاعياً باستغلال سرعة الثلاثي علي جبريل وحسام القلازين ومحمد عجور في اغلاق كافة مساحات الملعب، وعدم اعطاء فرصة لاعبي الهلال باللعب على الهجمة المرتدة.

وحاول لاعبي الهلال مجاراة لاعبي السلام من خلال التصويب على السلة من داخل المنطقة عن طريق المتألق وائل النملة وإبراهيم أبو جزر، ومحاولة اللحاق بالمباراة عن طريق تصويبات أحمد الدوش من خارج القوس.
وجاءت نتائج أرباع المباراة على النحو التالي:

الربع الأول 10_6 لمصلحة السلام
الربع الثاني 10_6 لمصلحة السلام
الربع الرابع 11_8 لمصلحة السلام
الربع الرابع 7_8 لمصلحة الهلال

وفي المباراة الثانية تمكن البسمة من تحقيق فوز سهل على الأصدقاء 82_20، في لقاء سيطر فيه لاعبي البسمة على مجريات اللقاء بتألق عماد الكسيح وأحمد أبو ناموس ومحمود عوض، فيما تكفل محمد الجزارباحراز اغلب نقاط الأصدقاء.

أدار اللقاءات للساحة: أحمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة، مسجل أحمد زعرب وميقاتي غالب الزاملي، ومن لجنة التصنيف د.عبد الله حمدونة.