لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المدربين الشباب يثبتون قدراتهم الكبيرة في دوري جوال السلوي

الرياضية أون لاين : غزة – الدائرة الاعلامية للاتحاد
برز في الاسابيع الاخيرة سطوع نجم المدربين الشباب لفرق دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.
شريف ظهير لاعب خدمات رفح السابق بدأ قيادة فريق خدمات خانيونس في الاسبوع الماضي ولم تكن بدايته موفقة بخسارتين من غزة الرياضي وخدمات دير البلح، ورغم ذلك كان أداء الفريق أفضل كثيراً من الفترة السابقة ومع الاستقرار الفني للفريق سيكون امام ظهير فرصة قوية لاثبات الذات في تدريب خدمات خانيونس ووضع الفريق في مركز مطمئن وسط جدول الترتيب وهى المهمة التي جاء من اجلها ظهير وسط دعم كبير من ادارة النادي ولاعبي الفريق.
احدث الوجوه الشابة في عالم التدريب هو المدرب الجديد لفريق شباب البريج سعيد الصوص، الذي فاجئ الجميع امس بفوزه على غزة الرياضي في ملعبه وهى ثاني مباراة له في تدريب الفريق بعدما قاد الفريق الاسبوع الماضي امام خدمات المغازي بعد استقالة المدرب السابق رائد الحويحي.
الصوص قاد المباراة تكتيكيا بشكل مثالي ونجح في فرض اسلوب لعبه على فريق غزة الرياضي من خلال رقابة لصيقة لأبرز مفاتيح لعبه علاوة على الروح القتالية العالية التي لعب بها الفريق وهو ما ظهر جليا في الربع الاخير من اللقاء.
ولا ننسى المدرب الشاب لخدمات رفح احمد العزازي الذي يقود الفريق منذ بداية الدوري بثقة عالية منحته اياها مجلس ادارة نادي خدمات رفح وهو ما اثبته العزازي من خلال وصافته لجدول الدوري بتحقيق 5 انتصارات وهزيمة واحدة رغم الاصابات التي تعرض لها ابرز نجوم الفريق واحتراف بعض اللاعبين في المحافظات الشمالية.
ظهير والصوص والعزازي سيكون لهم كلمتهم في الفترة المقبلة وسيقدمون أوراق اعتمادهم في كرة السلة الغزية التي تشهد تطور ملحوظ في الاونة الاخيرة على المستوى الفني بسبب انتظام بطولة الدوري التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني بنجاح كبير.