أبطال نادي فلسطين الرياضي لرفع الأثقال يحققون الإنجاز في جاكرتا

الرياضية أون لاين : غزة
بعد سنوات طويلة من الحرمان في المشاركة في البطولات الدولية لرياضة رفع الاثقال شارك منتخب فلسطين الممثلة باللاعبين الرباع هاني القصاص والرباع أحمد القصاص من نادي فلسطين الرياضي بقيادة مدرب المنتخب حسام حمادة في دورة الالعاب الاسيوية 2018 والتي أقيمت في جاكرتا بأندونيسيا.
وحقق البطلان انجازا مشرفا في البطولة رغم العوائق والتحديات التي كانت تواجه الفريق والتي منها وصول الفريق متأخرا لجاكرتا والتدريبات على أجهزة بسيطة حيث حقق الرباع هاني القصاص التي توفيت أخته التي تبلغ من العمر 5 سنوات بسبب وعكة صحية قبل البطولة بيوم وحصوله على المركز الرابع بوزن 115 خطف و 141 كليو ونتر وحصل اللاعب أحمد القصاص على المركز الرابع بوزن105 خطف و 150 نترو كلين
وعبر رئيس نادي فلسطين الرياضي الأستاذ أحمد الشامي عن اعتزازه وفخره بمنظومة لعبة رفع الأثقال في النادي والتي خرجت البطلان الثنائي هاني القصاص وأحمد القصاص ممثلي المنتخب في الدورة الاسيوية بجاكارتا.
بدوره حيا المشرف الرياضي في نادي فلسطين الأستاذ خليل حمدان الفريق واللاعبين والجهاز الفني والاداري على هذا الاداء العظيم والمشرف للوطن ولنادي فلسطين.
وأوضح بأن هذا الانجاز جاء نتيجة الاعداد والتدريب الفني من مدرب الفريق الكابتن علي النونو.
وقال حمدان أن هذه الفرحة كبيرة لعائلة نادي فلسطين ونفتخر بهذه الانجازات المتتالية وأن مجلس الادارة يفتخر بلاعبيه وبإنجازاتهم المتتالية.