لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ختام منافسات الجولة الرابعة دوري جوال السلوي

خدمات المغازي يستعيد الصدارة مستغلا راحة غريمه البريج والرياضي يواصل تقدمه من بوابة الأخضر الرفحي

الرياضية اون لاين : غزة –محمد حجاج
في ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية،وفيي ظل منظومة العمل المتكاملة في اتحاد اللعبة لكرة السلة،وانتظامها بشكل كبير وبتعاون كبير بين لجنة المسابقات ولجنة الحكام.فقد أسفرت الجولة عن سلسلة من التغيرات في مراكز الفرق على النحو الأتي :
خدمات المغازي يستعيد الصدارة
عاد خدمات المغازي إلى مكانه الطبيعي في صدارة ترتيب الدوري؛ مستغلاً راحة فريق خدمات البريج هذا الأسبوع، المغازي قدم عرضاً كبيراً بقيادة مدربه الجديد حسن إسماعيل ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، بينما لا زالت معاناة أهلي بيت حانون مستمرة بخسارته الثانية دون أي انتصار في المركز الأخير برصيد نقطتين.
غزة الرياضي يتقدم
واصل ابناء العميد غزة الرياضي انتصاراته في بطولة الدوري وهذه المرة على منافس كبير خدمات رفح ليرفع رصيد العميد إلى 7 نقاط في المركز الثالث ليعزز فرصه في البقاء في المربع الذهبي، بينما تعرض خدمات رفح لخسارته الأولى في الدوري بعد 3 انتصارات متتالية ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني.
شباب المغازي يتذوق طعم الانتصار
حقق شباب المغازي انتصاره الأول في الدوري بعد 3 خسارات متتالية ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع، بينما خسر خدمات جباليا مباراته الثالثة على التوالي بدون أي انتصار ليستقر في المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط.
شباب البريج وجمعية الشبان المسيحية
استطاع شباب البريج من تحقيق فوزه الثاني في الدوري ووصوله إلى النقطة الخامسة في المركز الخامس ولديه آمال كبيرة في تحقيق نتائج ايجابية والوصول إلى المربع الذهبي، بينما خسر خدمات خان يونس اللقاء الثاني له في الدوري ليصل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن.
كما استطاع فريق جمعية الشبان من تحقيق انتصاره الثاني في الدوري ليصل إلى المركز السادس برصيد 5 نقاط بينما خسر خدمات دير البلح اللقاء الثالث على التوالي بدون أي انتصار حتى نهاية الجولة الرابعة ليستقر في المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط.
أرقام البطولة: أكثر الفرق تسجيلا خدمات المغازي 336 نقطة.
اقل الفرق تسجيلا بيت حانون الأهلي 114 نقطة.
واقل الفرق خسارة خدمات البريج بدون أي خسارة.
أكثر الفرق خسارة خدمات دير البلح وخدمات جباليا وبيت حانون.
نجوم الجولة:
موسى موسى ومحمد عاشور ومعاذ الطهراوي من غزة الرياضي.
محمد ابو غزال ومعتز خريس واحمد مهدي من خدمات المغازي.
مصباح الصوري ومحمد درويش ومهند أبو غزال من شباب المغازي.
خالد الصعيدي وعبد العزيز مصلح وعبد الرحمن أبو حربة من شباب البريج.
محمد عابد ورمزي سابا وإسماعيل مقداد من جمعية الشبان المسيحية
وقد جاء جدول ترتيب البطولة في ختام الجولة على النحو الأتي:



جدول السلة