لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

برعاية المجلس الاعلي للشباب والرياضة

البيت الآمن الفلسطيني يختتم مخيمه الصيفي

الرياضية أون لاين : حنان الريفي / إعلام المجلس الاعلي للشباب والرياضة

اختتم مركز البيت الآمن الشبابي فعاليات المخيم الصيفي طلائع الغد بذور الأمل بحفل في منتجع اللايت بيش بدعم من المجلس الاعلي للشباب والرياضة ، واستعرض الطلائع انجازاتهم الفنية والعملية ومخرجات العمل وسط اجواء رائعة وجميلة بصبحة الأطفال والأهالي .
وتقدم رئيس مجلس الإدارة محمود البراغيتي بالشكر لفخامة الرئيس محمود عباس لدعم الطلائع واللواء جبريل الرجوب في مشاريع صغيرة تساهم في تخفيف الضغوط النفسية الناتجة عن الحصار على قطاع غزة ، وإعطاء الأطفال حرية التعبير والمشاركة ليكونوا أكثر قوة وقدرة على الاستمرار في المشروع الوطني نحو التحرير والحرية .
وأثنى د.حمدي تنيره على جهود الشباب المتطوعين في إنجاح فعاليات المخيم الصيفي وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية على مستوى قطاع غزة ، مؤكداً على أهمية ودور الشباب في بناء المجتمع .
وبكلمة مدير المركز خالد الخطيب أكد أن رسالة الشباب هي الاستمرار بمزيد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والوطنية مع كافة شرائح المجتمع متقدماً بالشكر لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم الصيفي وفي نهاية اللقاء تقدم مجلس الإدارة بتكريم المشاركين في فعاليات مخيم طلائع الغد وأتيحت الفرصة للأطفال وذويهم والمنشطين بقضاء وقت جميل على شاطئ بحر خان يونس .