لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

استعدادات المنتخب الوطني لألعاب القوى للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا

الرياضية اون لاين : غزة
يواصل منتخبنا الوطني لألعاب القوى استعداداته المكثفة للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا خلال المعسكر المغلق الذي يتواصل منذ أكثر من شهر ونصف في المدينة الرياضية بإستاد عمان الدولي.
ويخوض اللاعبين وسيم أبو ديب ونور حمودة ومهند رباح تدريبات يومية بقيادة المدرب نادر المصري والكابتن الأردني سليمان الزبون لتجهيز اللاعبين بدنيا من اجل المشاركة في المنافسات وتحقيق نتائج ايجابية.
ومن المقرر أن تنضم اللاعبة رنوي بللي من الشتات مع بعثة ألعاب القوى والتي ستخوض المنافسات في السباقات المختلفة.
ويشارك اللاعب وسيم أبو ديب في سباق 1500م واللاعب نور حمودة في سباق 800م واللاعب مهند رباح في سباق 10000م فيما تشارك اللاعبة رنوي بللي في سياق 10000م مشي.
ولم يتمكن اللاعب يوسف عبيد من الالتحاق بالبعثة لعدم إصدار تصريح دخوله إلي المحافظات الشمالية حيث ينتظر اللاعب السماح له للانضمام مع البعثة المتواجدة في الأردن للمشاركة في سباق 5000م.
وتبدأ المنافسات يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري حيث من المتوقع أن تغادر البعثة إلي جاكرتا خلال الأيام المقبلة .
وقال د. مازن الخطيب رئيس اتحاد العاب القوى المركزي إن منظومة ألعاب القوى متفائلة بتحقيق نتائج مميزة بعد الاستعداد الجيد الذي خاضه اللاعبين في المعسكر التدريبي.
وتمنى د. الخطيب التوفيق للاعبين والظهور بشكل لافت ومميز في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية.
وكان محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية قد أجرى اتصالا هاتفيا مع المدرب نادر المصري للاطمئنان على الاستعدادات التي يجريها اللاعبين قبل التوجه لجاكرتا.