لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المخيمات الصيفية والنتائج المرجوة

()

  • 0 مقال

الرياضية أون لاين : بقلم : إيهاب أبو الخير

انطلاقة مميزة وواعدة للمخيمات الصيفية على مستوى محافظات الوطن لفئة الطلائع من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والتي ستقام على مدار أسبوع كامل برزمة من الأنشطة والفعاليات التي تهدف للترفيه، وتنمية قدرات الطلائع.

أي نظام لضمان نجاحه يجب أن تكون المدخلات والعمليات الخاصة بالنظام بشكل سليم لوجود مخرجات يتم البناء عليها والاستفادة منها، وهذا ما يتواجد في هذه المخيمات التي تم الإعداد والتجهيز لها بشكل ممنهج وسليم.

وكذلك تواجد  كادر شبابي قادر على قيادة هذه المخيمات للوصل للنتائج المرجوة من تنمية وبناء قدرات هذه الفئة الحيوية والمهمة.

خطوة بالاتجاه الصحيح في ظل الاجازة الصيفية للطلبة، والتي تسهم في استثمار الوقت بشكل ايجابي لتفريغ الطاقات الكامنة لدى الطلائع، ولما لا لاكتشاف مواهب وما أكثرها في فلسطين.

الأهم هو التركيز على مخرجات هذه المخيمات من خلال عرض ختامي لما تم الاستفادة منه للمشاركين بالإضافة لوجود منقبين ومتابعين على مدار الساعة لاكتشاف المواهب المتعددة، والعمل على صقلها وتنميتها ومن ثم التركيز على برامج معمقة لهذه الفئة  للاستفادة منها بشكل مميز يعود بالمنفعة على الطلائع والمنظومة العاملة بشكل كامل.

جهدٌ مميز مبذول منذ لحظة الانطلاقة بالتفاعل الايجابي والروح والهمة العالية لدى فريق العمل من المنشطين المنتشرين في كافة المحافظات للعمل بجد واخلاص.

نتمنى أن تستمر هذه المخيمات بمساحات زمنية أكبر واستهداف عدد أكبر نظراً للحاجة الماسة لمثل هذه الأنشطة الترفيهية التفاعلية التي تخفف من حدة الضغوط التي يعاني منها مجتمعنا بشكل عام.

كل التحية لمنظومة العمل في المجلس الأعلى للشباب والرياضة بكافة كوادرها ولطاقم العمل للخروج بمخيمات فلسطينية الهوية والانتماء لطلائع تستحق منا الكثير

من جد وجد ومن زرع حصد بوركت الجهود المخلصة