المحافظ أبو النجا يزور الممثلية الفرنسية بغزة مهنئا بكأس العالم

غزة- وحدة الاعلام بالمحافظة

أعرب الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة عن سعادته بفوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن حالة الفرحة التي عاشها أبناء شعبنا الفلسطيني بفوز فرنسا تدلل على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزير أبو النجا وكوادر من المحافظة لمقر الممثلية الفرنسية والمعهد الثقافي الفرنسي في غزة حيث كان في استقباله الدكتور مجدي شقورة قنصل فرنسا في غزة.

وأضاف أبو النجا انه كان من دواعي سروره ان شاهد المباراة النهائية لكأس العالم في مقر الممثلية الفرنسية بغزة وسط حشد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية الذين رفعوا اعلام فرنسا وفلسطين واحتفلوا بالفوز الرائع لفرنسا ورفعها كاس العالم.

وأشار محافظ غزة ان هذه التهنئة موصولة الى الجمهورية الفرنسية رئيسا وحكومة وشعبا، شاكرا لهم مواقفهم المميزة في الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به القنصل شقورة في توطيد العلاقات بين فلسطين وفرنسا.

من جانبه شكر الدكتور شقورة الوزير أبو النجا على هذه الزيارة والتهنئة والتي تدلل على مدى اهتمامه وحرصه على تعزيز العلاقات المميزة بين فرنسا وفلسطين، شاكرا له تلبية الدعوة وحضور المباراة النهائية في مقر الممثلية ومشاركته الفرحة بهذا الفوز الغالي.

وفي ختام الزيارة قدم الوزير أبو النجا درع تهنئة الى القنصل العام في القدس بيير كوشارد والقنصل الدكتور مجدي شقورة.



زيارة محافظ غزة للمثلية الفرنسية

زيارة محافظ غزة للمثلية الفرنسية

زيارة محافظ غزة للمثلية الفرنسية

زيارة محافظ غزة للمثلية الفرنسية

زيارة محافظ غزة للمثلية الفرنسية