القدس يتوج بطلاً بطولة " مدن فلسطينية لكرة القدم" وتتويج أبطال كرنفال الفاخورة الرياضي

الرياضية أون لاين : غزة 

توج فريق القدس بطلاً لبطولة " مدن فلسطينية" لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي 2/1 والتي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب نادي التشامبيونز في ختام كرنفال الفاخورة الرياضي ضمن برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين والمُنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp بالشراكة مع جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي وبتمويل من برنامج الفاخورة- التعليم فوق الجميع.

وحضر الحفل الختامي الذي شهد تتويج أبطال بطولات كرة القدم، السلة، تنس الطاولة، كرة الطائرة وكرة السلة للطلاب والطالبات، باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "undp"، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، هاني شحادة ممثل مؤسسة التعليم فوق الجميع قطر، عماد درويش رئيس مؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي.

وانطلقت المباراة التي حضرها عدد كبير من الجماهير بحماس شديد بين الفريقين والذي سيطر فيها فريق إنقاذ المستقبل على دقائقه الأولى، قبل أن يستعيد فريق القدس توازنه ويفرض سيطرته الكامل على المباراة وكاد أن يفتتح التسجيل بعد الفرص الحقيقية التي أتيحت للاعبين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق إنقاذ المستقبل في افتتاح التسجيل عبر لاعبه غسان الكحلوت، ليرد فريق القدس بهدفين عبر حسين عيسي وإبراهيم سالم لتنتهي المباراة بفوز القدس بهدفين لهدف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من سعيد السباخي، محمد السباخي، يوسف العرقان ومعتز الحسني معالج.

وفي الختام تم تتويج أبطال البطولات الرياضية التي أقيمت ضمن كرنفال الفاخورة الرياضي وجاءت على النحو التالي:
- بطولة الشطرنج ( محمد أبو حامد، خالد الطويل، إبراهيم أبو حسنين)
- بطولة تنس الطاولة ( أحمد داهود، آثار أحمد)
- بطولة السباحة ( محمد النحال، أحمد القطراوي، إبراهيم سالم)
- بطولة كرة السلة ( فريق القدس، فريق المجد)
- بطولة كرة الطائرة ( فريق الياسمين، فريق النسور)
- كرة القدم ( القدس، إنقاذ المستقبل)