بالصور: فوزان لخدمات رفح وشباب البريج في دوري السلة

الرياضية اون لاين _ محمد الخطيب

بدأ فريقي خدمات رفح وشباب البريج مشوارهما في دوري جوال لكرة السلة بقوة، بعد تحقيقهما الانتصار الأول في بداية مشوارهما في الدوري على حساب فريقي خدمات خانيونس وشباب المغازي على التوالي، في اللقاءات التي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار، ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري.

خدمات رفح (71) _ خدمات خانيونس (48)

ونجح خدمات رفح بتحقيق انتصاره الأول على حساب خدمات خانيونس بنتيجة 48/71، في لقاء سيطر فيه الفريق الرفحي على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول: 7/14 لصالح خدمات رفح

الربع الثاني: 13/14 لصالح خدمات خانيونس

الربع الثالث: 10/20 لصالح خدمات رفح

الربع الرابع: 17/24 لصالح خدمات رفح

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" مروان حمد.

شباب البريج (78) _ شباب المغازي (49)

وفي اللقاء الثاني تخطى شباب البريج عقبة نظيره شباب المغازي بنتيجة 49/78، في لقاء نجح فيه شباب البريج السيطرة على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول: 7/28 لصالح شباب البريج

الربع الثاني: 9/14 لصالح شباب البريج

الربع الثالث: 16/22 لصالح شباب البريج

الربع الرابع: 14/17 لصالح شباب المغازي

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، تامر قشطة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" نضال قفة.

مباريات الخميس

وتختتم لقاءات الجولة الأولى من دوري جوال لكرة السلة بلقاءين، الخميس القادم، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، حيث سيجمع اللقاء الأول خدمات المغازي مع خدمات دير البلح، فيما سيلتقي جمعية الشبان المسيحية مع خدمات جباليا.