صور: كرنفال الفاخورة الرياضي: تحديد المتأهلين لدور ألـ 8 من بطولة مدن فلسطينية لكرة القدم

الرياضية اون لاين : غزة
تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات بطولة مدن فلسطينية لكرة القدم ضمن برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين والمُنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp بالشراكة مع جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي وبتمويل من برنامج الفاخورة- التعليم فوق الجميع والتي تقام على ملعب تشامبيونز.
ويشارك في البطولة 16 فريقاً يحملون أسماء المدن الفلسطينية، حيث وزعت على 4 مجموعات يتأهل أول وثاني كل مجموعة للتصفيات الاقصائية وجاءت المجموعات على النحو التالي:
- المجموعة الأولى ( غزة، رفح، خان يونس، شمال غزة)
- المجموعة الثانية ( دير البلح، يافا، القدس، حيفا)
- المجموعة الثالثة ( الخليل، نابلس، جنين، طولكرم)
- المجموعة الرابعة ( رام الله، عكا، قلقيلية، أريحا)
وشهدت منافسات اليوم الثاني إقامة 12 مباراة شاركت فيها المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث تأهل عن المجموعة الثالثة فريقي الخليل وجنين، فيما تأهل عن المجموعة الرابعة فريقي رام الله وأريحا.
ونجح فريق الخليل في تصدر المجموعة الثالثة بعد أن حقق فوزين وتعادل وحيد على حساب نابلس وطولكرم، وتعادل مع جنين، فيما حل فريق جنين ثانياً بفارق الأهداف بعد أن حقق فوزين على نابلس وطولكرم وتعادل مع الخليل.
وفي المجموعة الرابعة خطف فريق رام الله الصدارة بعد فوزين وتعادل وحيد على حساب قلقيلية وأريحا وتعادل مع عكا، فيما حل فريق أريحا في المركز الثاني بعد فوزه على عكا وقلقيلية.
ويواجه فريق غزة أول المجموعة الثالثة فريق الخليل مع ثاني المجموعة الرابعة فريق أريحا، فيما يلتقي أول المجموعة الرابعة فريق رام الله مع ثاني المجموعة الثالثة فريق جنين لتحديد المتأهلين إلى المربع الذهبي.
وتقام مباريات دور ألـ 8 ونصف النهائي تكمل يوم الخميس لتحديد طرفي المباراة النهائية.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من ( سعيد السباخي، محمد السباخي، يوسف العرقان)، ومعتز الحسني معالج.